نادية الجندي تروي تفاصيل سرقتها: ليست المرة الأولى ولم أبخل بشيء

  • تاريخ النشر: الخميس، 04 نوفمبر 2021 آخر تحديث: الجمعة، 05 نوفمبر 2021
نادية الجندي تروي تفاصيل سرقتها: ليست المرة الأولى ولم أبخل بشئ

كانت تعرضت فيلا الفنانة نادية الجندي للسرقة، وكشفت تحريات إدارة البحث الجنائي تفاصيل ما حدث في واقعة السرقة والتي تمت على يد خدماتها.

نادية الجندي تروي ما حدث 

وفي تصريحات صحفية لموقع فوشيا، كشفت نادية الجندي عن تفاصيل واقعة السرقة قائلة: "القضية في الوقت الحالي في قيد تحقيقات النيابة المصرية ولذلك لا أريد الخوض في تفاصيل الواقعة، ولكنني مطمئنة تماماً للعدالة والقانون المصري الذي يعطي لكل ذي حق حقه، كما أنني أريد أن أشكر رجال الأمن الذين بذلوا قصارى جهدهم من أجل العثور على المتهمة أو الخادمة التي كانت تعمل عندي في أسرع وقت، واعترفت بأنها سرقت الأموال والمجوهرات وأكدت أنها باعتها لأحد تجار الذهب".

وأضافت: "حتى الآن لم أستلم المسروقات حيث إن التحقيقات ما زالت جارية وهناك أطراف أخرى في القضية ومنها الشخص الذي اشترى منها المجوهرات، ولكن ما يهمني في الأمر هو القبض على السارقة لتأخذ عقابها القانوني وتكون عبرة لكل شخص يحاول أن يفعل مثلها، فتلك الفتاة كانت تعمل عندي منذ فترة وكنت أتعامل معها بما يرضي الله، ولكن للأسف قررت أن تسرقني على الرغم من أنني لم أبخل عليها في شيء".

نادية الجندي تكشف تكرار تعرضها للسرقة

واستكملت نادية الجندي حديثها قائلة: "هذه ليست المرة الأولى التي أتعرض فيها لحادث سرقة لأشياء من داخل منزلي، لكنني أحمد الله دائماً أنني بخير ولم أتعرض لأي مكروه في صحتي أو نفسي، وأطمئن جمهوري علي والذي تفاعل مع الحادثة بمجرد نشرها، حيث استقبلت العديد من المكالمات الهاتفية خلال الساعات الماضية من عدد كبير من الأقارب والأصدقاء والمحببين ليسألوا عني ويقدموا مساعدتهم، ولكن المسألة انتهت وفي انتظار تحقيقات النيابة العامة".

يذكر أن نادية الجندي تغيب عن جمهورها منذ فترة ولم تقدم أي عمل جديد، وتكتفي بالظهور في جلسات تصوير جريئة بإطلالة شبابية تلفت الأنظار بها.

وكانت أخر أعمال الفنانة نادية الجندي مسلسل "سكر زيادة" الذي عرض في رمضان 2020، من تأليف أمين جمال، وإخراج وائل إحسان ويُشارك في البطولة نبيلة عبيد، ونادية الجندي، سميحة أيوب، هالة فاخر، بالإضافة لعدد كبير من النجوم الذين يظهرون كضيوف شرف منهم أحمد السقا، وبيومي فؤاد، وجومانا مراد، وروجينا، ولقاء الخميسي، وعبد الباسط حمودة، وحمدي الميرغني، وصبري فواز، وسليمان عيد، وبدرية طلبة وآخرين.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار