انهيار شهاب ملح إنستقرام بعد تلقيه تهديد على الهواء

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 07 سبتمبر 2022
انهيار شهاب ملح إنستقرام بعد تلقيه تهديد على الهواء

ظهر شهاب ملح إنستقرام في مقطع فيديو وهو في حالةانهيار بعد تلقيه تهديد على الهواء، ووثق مشهور منصات التواصل الاجتماعي التهديد في بث مباشر.

وتضمن الفيديو صوت أحد الأشخاص الذي يهدد شهاب ملح إنستقرام بالوصول إليه، وهو ما صدم مشهور منصات التواصل الاجتماعي الذي كان يردد الكثير من الأسئلة منهاراً منها: "أنت مين؟"، "إيش تفكر حالك".

تهديد شهاب ملح إنستقرام

ما لفت الأنظار هو تسجيل شهاب ملح إنستقرام للتهديد، ما زاد من تساؤلات الجمهور كيف  استعد مشهورمنصات التواصل الاجتماعي للتصوير في وقت ضيق، ليعتبر البعض أنه فبرك المكالمة من أجل حصد عدد أكبر من المشاهدات.

واعتبر متابعون أن شهاب ملح إنستقرام جهز "تمثيلية" من أجل جذب الانتباه، خاصة في ظل الكثير من الأزمات التي افتعلها مشهور منصات التواصل الاجتماعي خلال الأيام الماضية، والتي كان آخرها أزمته مع مشهور منصات التواصل الاجتماعي ريان جيلر.

وخلال الفترة الماضية أثار شهاب ملح إنستقرام حالة من الجدل بعد أن قال إن هناك من هو مسؤول عن إيقاف حسابه الرسمي الذي يتابعه عليه ملايين عبر سناب شات، ولكنه يحاول استعادته، لافتا أن حسابه الجديد تجاوز مائة ألف متابع في 4 ساعات فقط.كما هدد شهاب ملح إنستقرام بنشر فضائح عبر سناب شات، مستعينا بمقطع فيديو للفنانة حياة الفهد وهي ترقص في أحد الأعمال الفنية.

وبعد مقطع الفيديو الذي تضمن تهديدات له، نشر مشهور منصات التواصل لاجتماعي عدد من التعليقات التي تضمنت كلمات تضامن فيها متابعون معه بكلمات عبرت عن دعمهم الكامل له.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار