انهيار نهال عنبر بعد مقلب رامز جلال وابنها يضرب الأخير بقوة

  • تاريخ النشر: الإثنين، 03 أبريل 2023
انهيار نهال عنبر بعد مقلب رامز جلال وابنها يضرب الأخير بقوة

وقعت الفنانة نهال عنبر وابنها حسام الحسيني ضحايا لمقلب رامز جلال في حلقة اليوم، وانهال ابن الفنانة المصرية على نجم برنامج رامز نيفر إند بالضرب بعد اكتشاف حقيقة المقلب.

وكان مقلب الغسالة من نصيب نهال عنبر وابنها، فبعد دخولهم لصالة الطعام فاجأهم الثور بالدخول، ليسرع رامز جلال بضرب حسام الحسيني في وجهه بالتورتة.

نهال عنبر وابنها في رامز نيفر إند

غضب حسام الحسيني بشدة بعد ضرب رامز جلال له بقالب الكيك، ثم دخل الفنان الشاب ووالدته الغسالة ليبدأ المقلب وسط محاولات من الثنائي بإنقاذ كل منهما الآخر.

نهال عنبر وابنها في مقلب رامز جلال:

وبدأ رامز جلال الحلقة بوصلة سخرية من نهال عنبر ووزنها، فضلاً عن سخريته من إطلالة حسام الحسيني وقطع الأزياء التي اختارها فقال رامز جلال مستقبلا حسام الحسيني: "مريلة ولا تي شيرت اللي أنت لابسه ده يا حسام، رايح الملاهي مع ماما".

برنامج رامز نيفر إند

وقع عدد من النجوم ضحية لرامز جلال في برنامج رامز نيفر إند فجاء الفنان محمد رمضان ضحية للحلقة الأولى ليتبعه  عدد من النجوم بينهم إيمان العاصي، أمينة شلباية، محمد فراج، بسنت شوقي، لاعب النادي الأهلي محمود كهربا، والفنان محمد فؤاد والذي اتُهم فيه رامز جلال بارتكاب جريمة بعد أن أصر على استكمال المقلب في المطرب المصري رغم إعلان الأخير قبل بدء المقلب خضوعه لعملية جراحية قبل أيام.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار