بأزياء متطابقة ولحظات عفوية: أجمل صور فاشنيستات الكويت وعائلاتهم

  • تاريخ النشر: الجمعة، 28 أبريل 2023
بأزياء متطابقة ولحظات عفوية: أجمل صور فاشنيستات الكويت وعائلاتهم

خطفت الكثير من فاشنيستات الخليج الأنظار بلقطات عائلية دافئة جمعتهم مع عائلاتهم، منها ما تصدرته الإطلالات المتطابقة وأخرى تصدرتها اللحظات العفوية.

 في هذا الألبوم ستشاهدين معنا أجل إطلالات فاشنيستات الخليج مع أبنائهم وعائلاتهم والتي خطفن فيها الأنظار بلقطات عفوية.

عائلة الدكتورة خلود

تحرص الدكتورة خلود دائماً على نشر مجموعة من اللقطات العائلية الدافئة التي تجمعها بأسرتها منها ما تجتمع فيها بكل أفراد عائلاتها وأخرى تقتصر على إطلالات متطابقة مع بناتها.

وتشارك الدكتورة خلود بهذه الإطلالات والتي يتفاعل معها الجمهور بتعليقات تعبر عن إعجابهم بالأجواء الدافئة التي تعيشها الدكتورة خلود مع عائلاتها.

 روان بن حسين وابنتها

أما روان بن حسين، فلا تنشر الكثير من المقاطع التي تجمعها بابنتها وإنما في بعض الأوقات حرصت الفاشنيستا الكويتية على توثيق لحظات دافئة جمعتها بابنتها.

 تخطف روان بن حسين الأنظار عفويتها، كما تحرص على عدم إظهار وجه ابنتها للجمهور، فأغلب الصور ظهرت فيها الصغيرة بظهرها.

عائلة نهى نبيل

أما نهى نبيل فهي واحدة من فاشنيستات الكويت اللاتي يحرصن على نشر الكثير م نالصور التي توثق يومياتها ومن بين هذه الصور ما جمعها بعائلتها، فتخطف الفاشنيستا الكويتية الأنظار بعفويتها مع ابنائها.

 كما ظهرت نهى نبيل في عدد من الإطلالات بأزياء متاطبقة مع ابنتها الكبرى وان آخرها ما نشرته عبر حسابها الشخصي على تطبيق تبادل الصور إنستغرام، حيث ظهرت الفاشنيستا الكويتية بإطلالة متطابقة مع ابنتها باللون الأخضر.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار