فاشنيستات اعتمدن الإطلالات المتطابقة في الظهور مع أبنائهن

  • تاريخ النشر: الجمعة، 16 يونيو 2023
فاشنيستات اعتمدن الإطلالات المتطابقة في الظهور مع أبنائهن

اعتمدت عدد من فاشنيستات الخليج الظهور بإطلالات متطابقة مع أبنائهن خطفن بها الأنظار، وفي هذا الألبوم ستشاهدين معنا أبرز هذه الإطلالات التي ربما تلهمك بأفكار مختلفة لإطلالاتك مع أبنائك.

تنوعت إطلالات المشاهير المتطابقة مع أولادهم ما بين إطلالات كاجول وأخرى للسهؤات، وهو ما سيمنحك خيارات متنوعة لإطلالاتك مع أبنائك باختلاف نوعهم.

الفاشنيستات وأبنائهن

نهى نبيل واحدة من بين مشهورات منصات التواصل الاجتماعي اللاتي يعتمدن إطلالات متطابقة مع أبنائهن، وفي عدد من الصور التي شاركت فيها جمهورها ظهرت نهى نبيل بإطلالة متطابقة مع ابنها الأصغر، يوسف، وإطلالات أخرى متطابقة مع ابنتها الكبرى.

نالت نهى نبيل الكثير من التعليقات التي عبرت عن إعجاب أصحابها بإطلالاتها المتطابقة مع ابنتها، كما حرصت الفاشنيستا الكويتية على تنسيق هذه لإطلالات بكلمات عبرت عن شعورها بالدفء مع أبنائها.

أما الدكتورة خلود فهي أكثر فاشنيستات الخليج اللاتي يحرصن على الظهور بإطلالات متطابقة مع أبنائها حيث نشرت الفاشنيستا الكويتية الكثير من الصور التي ظهرت فيها بإطلالات متطابقة مع عائلتها.

 لم تكتف الدكتورة خلود بالتنسيق مع بناتها في الإطلالات الكاجوال والسواريه وإنما في عدد من المناسبات الوطنية للدول العربية المختلفة حرصت الدكتورة خلود على مشاركة جمهورها بإطلالات متطابقة مع بناتها تحمل تراث الدول العربية المختلفة وزيها الشعبي.

وشارك عدد من المشاهير الآخرين مجموعة من الصور لإطلالات متطابقة مع بناتهن وأولادهن، وستشاهدين معنا في الألبوم أعلاه أبرز هذه الإطلالات المتطابقة للفاشنيستات وأبنائهم.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار