بأغرب التقاليع: جلسات تصوير خرج فيها النجوم عن المألوف

  • تاريخ النشر: الخميس، 14 سبتمبر 2023 آخر تحديث: الثلاثاء، 31 أكتوبر 2023
بأغرب التقاليع: جلسات تصوير خرج فيها النجوم عن المألوف

التقاليع الغريبة كانت اختيار عدد من النجوم خلال الفترة الأخيرة، حيث اعتمدن على لمسات خارجة عن المألوف جعلتهن محل جدل على منصات التواصل الاجتماعي، وفي هذا الألبوم ستشاهدين معنا أغرب تقاليع النجوم التي اعتمدوها في أحدث جلسات التصوير.

جلسات تصوير محمد رمضان

ومن الرجال فيتصدر الفنان محمد رمضان قائمة أغرب الصور للفنانين العرب، فيختار الفنان المصري دائما لمسات وأزياء خارجة عن المألوف وغير تقليدية، سواء بإكسسوارات إطلالاته أو قطع الأزياء نفسها والتي تتسم بالغرابة.

ويثير محمد رمضان الجدل دائماً بمجموعة من الصور التي يختارها للنشر عبر حساباته الشخصية على تطبيقات التواصل الاجتماعي حيث تتسبب هذه اللقطات في توجيه الاتهامات له باستعراض ثروته خاصة بعد جلسة تعمد فيها الفنان المصري استعراض ثروته والظهور مغطى بالدولارات. حيث ظهر داخل طائرة خاصة وبجواره عدد كبير من الدولارات في المقعد المجاور وبدا الفنان المصري كأنه يتصفح هاتفه.

وتعرض رمضان لسيل من الانتقادات خاصة وأن هذه الصورة جاءت بعد مقطع فيديو نشره عبر حسابه الشخصي على تطبيق تبادل الصور إنستغرام وهو يلقي بكميات كبيرة من الدولارات في المسبح. وهو ما تسبب في موجة غضب عالية ضده.

ووصل الغضب الجماهيري من محمد رمضان إلى حد تقدم آمال عبدالحميد، عضو لجنة الخطة والموازنة بمجلس النواب المصري بسؤال برلماني إلى وزير المالية ورئيس مصلحة الضرائب طالبت فيه بالإفصاح الكامل عن تفاصيل تسديد محمد رمضان ضرائبه وعما إذا كان يسدد ضرائب عادلة أم أن هناك تهرباً ضريبياً منه.

وقالت النائبة في سؤالها: "واجه محمد رمضان اتهامات بالتهرب الضريبي في يونيو 2022، حيث قدم إقرار ضريبي تضمن بيانات غير صحيحة عن أرباحه ومكاسبه وأخفى أرقام دخله الرسمية وسجل أرقاماً لا تعبر عن دخله الحقيقي".

في هذا الألبوم الذي سنعرضه لك، ستشاهدين معنا أغرب إطلالات النجوم العرب في جلسات التصوير.. وصورهم التي أثارت الجدل وورطتهم في أزمات تنوعت ما بين أزمات جماهيرية وأخرى وصلت حد القضاء.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار