جلسة تصوير لهيا الشعيبي وابنتها وشبه لا يوصف

  • تاريخ النشر: السبت، 03 يوليو 2021
جلسة تصوير لهيا الشعيبي وابنتها وشبه لا يوصف

انتشر على مواقع التواصل الاجتماعي، صور للفنانة الكويتية هيا الشعيبي، مع ابنتها، وماك الشبه بينهما لا يوصف، لدرجة جعلت المتابعين يتفاعلون بكثافة على الصور.

الصور في الأصل نشرتها الفنانة الكويتية، عبر حسابها الخاص على موقع التواصل الاجتماعي "انستغرام"، دونما تعليق عليها، فقط، اكتفت بذكر أسما مصمم الأزياء والاستايلست والماكير وكل القائمين على إطلالتها هي وابنتها في جلسة التصوير.

وسرعان ما انتشرت الصور على صفحات خاصة بأخبار الفن والفنانين على موقع "انستغرام"، واتفق عدد كبير من الجمهور على الشبه الكبير بين النجمة الكويتية وابنتها.

وكان من بين التعليقات "عمريي بنتج تشبهج كلش 😮🔥❤️"، و"هياااا هيون هيونة حبي لا لا ماتوقعتة منك انه بنتك تخليها كدة ميك اب كامل 😢 حرام طفولتها ملامح طفوله احلاااا 😢 تقبلي مروري لاني اموت عليك".

وتعليق آخر "ماشاءالله البنت نسخة منج ❤️"، وتعليق آخر "ماشاء الله كولش تشبهلج بس اتمنى ست هيا نشوفج بالحجاب".

جلسة تصوير لهيا الشعيبي وابنتها وشبه لا يوصف

ابنة هيا الشعيبي تتعرض لحادثة حريق

​مؤخرًا، روت الفنانة الكويتية هيا الشعيبي تفاصيل التجربة الصعبة التي عاشتها مع ابنتها وتعرضها للحرق معتبرة أن ما حدث لها كان بسبب الحسد.

وكشفت هيا الشعيبي تفاصيل الحادث الذي تعرضت له مع ابنتها مشيرة إلى أنه أثناء تواجدها في المنزل سمعت أصوات صراخ تزداد لتتلقى صدمة اشتعال النار في ابنتها.

وقالت هيا الشعيبي: "سمعت صوت صراخ فقلت انها بتلعب وعادي، ولكن الصوت ازداد فتوققت عن الصلاة وركضت بسرعة الى الحديقة لأجد ابنتي تركض والنار تحرقها، فسارعت ورفعت ثوب الصلاة وحاولت إطفاء النار وحمايتها".

واعتبرت الفنانة الكويتية أن الأزمة التي تعرضت لها ابنتها كانت نتيجة الحسد لأنها رأت دائرة كبيرة في داخلها عين، بحد تعبيرها.

وعبرت عن حزنها وخيبة أملها من صدمتها في بعض صديقاتها اللواتي تخلين عنها في أزمتها الأخيرة وهو ما علق عليه الكثير من المتابعين أنها تقصد برسالتها الغامضة الفنانة إلهام الفضالة لكنها لم تكشف عن اسمها.

وتابعت:" الواحد اذا مشي مع صديق لازم يعرف هذا صديقك يحبك لنفسك ولما تطيح في مشكلة ما يخذلك. هذه صداقة عمر أخوة ومحبة وانا عندي وايد رفيقات مو واحدة او اثنين اللواتي خذلوا لا وايد".

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار