باريس هيلتون تعلن زواجها وتخطف الأنظار بإطلالة ساحرة: إليك التفاصيل

  • تاريخ النشر: الجمعة، 12 نوفمبر 2021
باريس هيلتون تعلن زواجها وتخطف الأنظار بإطلالة ساحرة: إليك التفاصيل

في اليوم العالمي للعزاب، ودعت باريس هيلتون عزوبيتها، حيث دخلت النجمة العالمية القفص الذهبي،  وأعلنت عبر حسابها الشخصي على تطبيق تبادل الصور انستقرام زواجها، بصورة مرتدية فيها فستان زفاف.

وزوج باريس هيلتون هو كارتر ريوم، الثري الأمريكي، والذي تحرص النجمة العالمية دائماً على مشاركة جمهورها صورها معه وتعبر عن حبها الشديد له بكلمات الرومانسية والغزل.

فستان زفاف باريس هيلتون

ونشرت باريس هيلتون صورة لها مرتدية فستان زفاف أنيق أبرزت الصورة الجزء العلوي منه فقط، حيث اعتمد على القماش الشيفون الذي تغطيه الورود البيضاء غير البارزة، كما اعتمدت النجمة العالمية على تسريحة شعر مرفوعة وتفاصيل بسيطة غاية في الأناقة منحتها جمال خاص بدا من خلف طرحة الزفاف التي غطت وجهها.

باريس هيلتون تعلن زواجها وتخطف الأنظار بإطلالة ساحرة: إليك التفاصيل

وقبل أيام خطفت باريس هيلتون بفستان ساحر باللون الأبيض، مصنوع من التُل المنفوش متعدد الطبقات، ومطرز بحبوب الألماس واللؤلؤ، وهو ما زاد من سحر إطلالتها  وأبرز أناقتها وجمالها المنفرد.

 ما زاد من جمال إطلالة باريس هيلتون هو تزينها بمجموعة من المجوهرات الراقية والمرصعة بالألماس، وضمت أقراط رقيقة وكوليه كبير الحجم. كما اعتمدت تسريحة شعر مميزة ناسبت طبيعة ملامحها، حيث قامت بربط خصلات شعرها على شكل ذيل حصان مرتفع، وينسدل على ظهرها بشكر مرتب خاطف أبرز جمال تصميم فستانها.

هل باريس هيلتون حامل من خطيبها!

كان خبر حمل المغنية الأمريكية الشهيرة باريس هيلتون في طفلها الأول  انتشر على منصات التواصل الاجتماعي بعد إجراء عملية جراحية ساعدتها على تحقيق حلم حياتها وهو الإنجاب بحسب ما نشره موقع page six. وهو ما نفته باريس هيلتون في حلقة البودكاست الخاص بها This is Paris، موضحة أنها تنتظر إتمام زفافها حتى تأخذ هذه الخطوة الجدية.

باريس هيلتون تعلن زواجها وتخطف الأنظار بإطلالة ساحرة: إليك التفاصيل

وهيلتون كانت قد أكدت في مقابلة مع موقع "إي نيوز" الأميركي أن صديقتها نجمة تلفزيون الواقع كيم كارداشيان هي التي أخبرتها عن تفاصيل عملية التلقيح إذ قالت: "لم أكن أعرف أي شيء عنها. أنا سعيدة لأنها قدّمت لي النصائح وعرّفتني إلى طبيبها".

وتابعت هيلتون: "لقد كان الأمر صعباً، لكنني أعلم أنه يستحق كل هذا العناء. لقد فعلت ذلك مرّات عدّة. خوض هذه المرحلة مع شريك يدعمني كثيراً يجعلني أشعر وكأنني أميرة طوال الوقت ويهوّن عليّ هذه المرحلة".

باريس هيلتون تعلن زواجها وتخطف الأنظار بإطلالة ساحرة: إليك التفاصيل

وأوضحت أن "التلقيح الاصطناعي هو الطريقة الوحيدة لتحقيق حلمها في إنجاب توأم، فتى وفتاة". وأكدت أن "حبيبها سيكون أفضل أب بناءً على كيفية تفاعله مع أولاد شقيقتها البالغين من العمر ثلاثة وأربعة أعوام"، مضيفةً أنها تشعر بأنه الشريك الأنسب لها وهما يتحدثان غالباً عن التخطيط لحفل زفاف ويفكّران بأسماء الأطفال.

واختتمت هيلتون حديثها بالقول: "أنا متحمّسة جداً لهذه المرحلة في حياتي، لأنني أعتقد أن تكوين أسرة وإنجاب الأطفال هو المعنى الحقيقي للحياة، وأنا لم أجرّب ذلك، لأنني لم أشعر أن أي شخص يستحق هذا الحب مني، والآن وجدت الشخص المناسب أخيراً لتكوين أسرة معه".

زوج باريس هيلتون

كانت باريس وخطيبها كارتر، البالغان من العمر 40 عامًا أعلنا عن خطبتهما في شهر، وسبق وحضرت باريس هيلتون مع خطيبها مباراة لوس أنجلوس رامز في إنجلوود بولاية كاليفورنيا، وكانت مرتدية خاتم خطبتها الماسي المصنوع من الزمرد من جان دوسيه حفيد مؤسس كارتييه ويبلغ سعر الخاتم مليوني دولار.

وبدأت علاقة باريس وكارتر في ديسمبر من 2019 ، على الرغم من أنهما كانا يعرفان بعضهما البعض لأكثر من عقد من الزمان.

باريس هيلتون تعلن زواجها وتخطف الأنظار بإطلالة ساحرة: إليك التفاصيل

يذكر أن باريس هيلتون غيرت ترتيبات حفل الزفاف لأكثر من مرة في فترة قصيرة، ففي البداية قررت إقامة حفل الزفاف في الكنيسة، لكنها غيرت هي وخطيبها ترتيب الحفل منذ حوالي أسبوع ويتم إرسال دعوات جديدة بالبريد الإلكتروني يوم الأربعاء لتأكيد الحضور.

وخلال الأيام الماضية خطفت باريس هيلتون الأنظار بظهورها مع خطيبها حيث نشرت النجمة العالمية مجموعة من الصور الجديدة عبر حسابها الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات إنستقرام، لتتألق برفقة خطيبها رجل الأعمال كارتر ريوم، في أثناء حضورهما حفل "LACMA Art and Film Gala" في مدينة لوس أنجلوس، وذكرت في تعليقها متابعيها بميعاد زفافهما.

باريس هيلتون تعلن زواجها وتخطف الأنظار بإطلالة ساحرة: إليك التفاصيل

وتشارك باريس هيلتون جمهورها دائماً برسائل رومانسية لخطيبها، فكتبت له محتفلة بعيد ميلاده: "أنت تجعلني أشعر وكأنني أميرة في قصة خيالية من ديزني. لم أحلم يومًا بحب مثالي ومميز! أنت حقًا حلمي الذي أصبح حقيقة! سعيدة جدًا وممتنة لأنني خلقت خصيصًا لك وأنت لي".

وكانت باريس هيلتون حضرت مع خطيبها مباراة لوس أنجلوس رامز في إنجلوود بولاية كاليفورنيا، وظهرت مرتدية خاتم خطبتها الماسي المصنوع من الزمرد من جان دوسيه حفيد مؤسس كارتييه ويبلغ سعر الخاتم مليوني دولار، وارتدى الثنائي تيشيرت مدون عليه رقم 11، وهو ميعاد حفل زفافهما 11-11.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار