مصطفى كامل يكشف عن السبب الحقيقي لعدم حضوره جنازة علاء عبد الخالق

  • تاريخ النشر: الجمعة، 07 يوليو 2023
مصطفى كامل يكشف عن السبب الحقيقي لعدم حضوره جنازة علاء عبد الخالق

كشف الفنان ونقيب المهن الموسيقية،مصطفى كامل، عن تعرضه لأزمة صحية منعته عن حضور جنازة الفنان علاء عبد الخالق. أوضح كامل أنه قد أُصيب بالتهابات وتورّم حاد في قدمه اليمنى وأن الطبيب ألزمه بعدم الحركة والراحة التامة.

خلال الأيام القليلة الماضية، كان كامل قد تعرّض لهجوم وانتقادات حادة من الجمهور بعد تغيبه عن جنازة وعزاء الفنان علاء عبد الخالق، وما تردد حول أن التغيب كان بسبب تواجده في الساحل الشمالي في مهمة عمل.

رد مصطفى كامل على الهجوم قائلاً: "أنا تعبان بقالي كام يوم، وعامل إشاعات على رجلي، ولذلك عجزت عن حضور جنازة وعزاء الراحل علاء عبد الخالق". مُضيفًا أنه قد أرسل عددًا من أعضاء مجلس نقابة الموسيقيين لتقديم واجب العزاء.

خلال تصريحات صحافية قال كامل: "الفنان الراحل علاء عبدالخالق أخ وصديق بداية مشواري الفني، وعند علمي بخبر وفاته كنت من أكثر المتأثرين رغم تدهور حالتي الصحية وقتها". مُضيفًا: "ما أجبرني على عدم الحضور هو انسداد في شرايين القدم، لكني لا أحب أن أنشر أخبارًا عن مرضي".

يُذكر أن عددًا كبيرًا من الفنانين كان قد حرص على حضور جنازة الفنان علاء عبد الخالق ومنهم الفنان حميد الشاعري وإيهاب توفيق وحسام حسني، وقد حمل حميد الشاعري وإيهاب توفيق نعش الراحل، وقاموا بتوديع صديق عمرهم قبل دفنه.

كان عبد الخالق قد رحل في الساعات الأولى من صباح يوم الثلاثاء الماضي عن عمر يناهز 59 عامًا، بعد صراع مع المرض. يُذكر أن أخر ظهور للفنان علاء عبد الخالق كان منذ شهرين خلال حفل زفاف ابنته، وهو الحفل الذي حضره جميع مطربي جيل التسعينات ومن أبرزهم الفنان إيهاب توفيق، ومصطفى قمر، وهشام عباس، وحميد الشاعري، ومحمد محي.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار