بالفيديو: مودل روز تلبي طلب متابعيها بخصوص هاندا أرتشيل

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 30 مايو 2023
بالفيديو: مودل روز تلبي طلب متابعيها بخصوص هاندا أرتشيل

استجابت عارضة الأزياء السعودية مودل روز، لطلبات متابعيها حول التقاط صورة مع الممثلة التركية الشهيرة هاندا أرتشيل التي لا تجمعها بها علاقة صداقة، ولكنها التقطت لها صورة بطريقة خفية.

مودل روز وهاندا أرتشيل في كان

ظهرت مودل روز في فيديو متداول، وهي تقف ضمن حضور إحدى حفلات الدورة الماضية من مهرجان كان السينمائي، ومن خلفها ظهرت هاندا أرتشيل تتحدث مع أحد الأشخاص، حيث حضرت تمثيلا لإحدى العلامات التجارية في بلدها كواجهة إعلانية.

مودل روز قالت: "فانزاتي وصوني ما خليتها بخاطرهم.. صورت لكم هاندا أرتشيل" قبل أن تضحك بسعادة بعد التقاط صورة هاندا على السجادة الحمراء للمهرجان السينمائي.

واجتمعت عدد من النجمات حول العالم في حفل GALA CANNES amfAR، على هامش مهرجان كان بدورته الـ76 التي انتهت السبت الماضي، من أبرزهم هاندا أرتشيل وجورجينا رودريغيز ومضيفة الحفل النجمة كوين لطيفة.

شاهدوا مودل روز تصور هاندا أرتشيل

ولفتت هاندا أرتشيل الأنظار في الدورة الماضية من مهرجان كان السينمائي، بحضورها اللافت بإطلالة جريئة حيث ارتدت فستانا باللون الموف، بقصة مفتوحة من الصدر والبطن وفتحة جانبية، كما ارتدت فستانا بنفس القصة ولكنه جاء قصيرا باللون البرتقالي ومشد مناسب.

وتحدثت الصحافة التركية عن حضور هاندا أرتشيل، بعد تعرفها على إيفا لونغوريا عن قرب وظهورهما وهما يتحدثان معا على هامش المهرجان بطريقة عفوية لفتت الأنظار، في عدد من المقاطع المختلفة والتي تم تداولها.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار