مودل روز تطمن متابعيها بعد سقوطها في بث مباشر

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 27 ديسمبر 2022
مودل روز تطمن متابعيها بعد سقوطها في بث مباشر

طمأنت مودل روز متابعيها بعد سقوطها في بث مباشر بشكل مفاجئ أدى إلى انقطاع البث وصعوبة الوصول إليها ليعتبر البعض أن عارضة الأزياء السعودية تعرضت لمشكلة صحية أو فقدت الوعي.

ورغم أن الواقعة مر عليها ساعات كثيرة إلا أن مودل روز لا زالت تتلقى الكثير من التعليقات التي تطمئن على صحتها، لتخرج  عارضة الأزياء السعودية في فيديو جديد مطمئنة متابعيها على طريقتها الخاصة حيث ردت على سؤال للاطمئنان عليها بوصلة غنائية تتضمن كلمات الطمأنة.

سقوط مودل روز

خلال الساعات الماضية، تعرضت مودل روز لموقف صعب بعد سقوطها بشكل مفاجئ خلال ظهورها في بث مباشر لمتابعيها، لتثير قلق متابعيها خاصة وأن الاتصال انقطع بعدها وحال دون الوصول إليها. لتتلقى بعدها مودل روز الكثير من التعليقات عبر حسابها الشخصي للاطمئنان عليها، لتظهر عارضة الأزياء السعودية وترد على متابعيها.

تلقت عارضة الأزياء السعودية تساؤلات للاطمئنان عليها من بينها: "روز وينك بعد الطيحة أنت بخير" لتعيد عارضة الأزياء السعودية نشر الرسائل وترد عليه بشكل مفصل وهو ما ردت عليه مودل روز مطمئنة محبيها في مقطع فيديو بعد الواقعة: "أنا بخير طحت بشكل مفاجئ وموبايلي وقع لكن أنقذته بس هو قطع الاتصال تماما فما قدرت أتواصل".

كانت عارضة الأزياء اليعودية تعرضت لموقف مشابه بعد سقوطها بشكل مفاجئ لتظهر بعدها قائلة: "فيه واحدة من السنابات نزلت لكم إياها وأنا في ميامي وهما مغطيين أنفي، كنت طحت على وجهي لكن ما حسيت إن فيه ألم وقتها، تاني يوم حسيت إن خشمي كبر وفيه بروز، قلت لهم لزقولي خشمي، لكن ما أدري إن كان انكسر ولا لا، أعتقد إنه انكسر من جوة".