ملاحي يتغزل في جمال بدور البراهيم في بث مباشر وردها يفاجئه

  • تاريخ النشر: السبت، 11 مارس 2023
ملاحي يتغزل في جمال بدور البراهيم في بث مباشر وردها يفاجئه

فاجئ التيكتوكر ملاحي في بث مباشر خبيرة التجميل بدور البراهيم بتغزله في جمالها وملامحها الأمر الذي جعل بدور تتغير وتخجل بشكل كبير.

ملاحي يتغزل في بدور البراهيم

وتداول نشطاء التواصل الاجتماعي مقطع الفيديو من هذا البث وظهر فيه ملاحي وهو يتغزل في بدور البراهيم ويناديها ويقول "بيبي" أكثر من مرة بصوت خافت وكانت بدور تستمع له وهي مبتسمة بخجل.

ولم ترد بدور أو تغضب من طريقة ملاحي على ما يبدو أنه تجمعهم علاقة صداقة قوية حيث انها ابتسمت لكلامه المعسول وظلت تردد وتقول "يا ربي".

غزل ملاحي في بدور البراهيم لم يلق هذا المقطع استحسان المتابعين الذين سخروا من تلك الطريقة التي تحدث بها ملاحي على الملأ فجاءت التعليقات كلها سلبية.

وسبق أن ظهرت بدور البراهيم في مقطع فيديو على حسابها الشخصي على تطبيق سناب شات استعرضت فيه إطلالتها الجديدة بشعر كيرلي طول.

بدور البراهيم تتغزل في نفسها

وتغزلت بدور البراهيم في نفسها وفي جمالها الطبيعي بدون عمليات التجميل، ونالت إطلالتها بالشعر الكيرلي إعجاب الكثير من المتابعين حيث أعجبت فتاة سعودية بجمالها لترد عليها بدور البراهيم وتقول بأنها طبيعية بدون عمليات تجميل.

واستخدمت الفاشينيستا بدور في آخر إطلالة لها بفلتر جديد لم تعتاد الظهور به الأمر الذي جعل ملامحها تبدو متغيرة وغريبة أمام المتابعين، لذا تغزلت بدور في جمالها الطبيعي بدون فلتر واعتقدت أن الفلاتر الموضوعة في تطبيق سناب شات تظلم جمالها، وليست تلك المرة الأولى التي تمدح فيها بدور نفسها بل أنها اعتادت على ذلك الأمر في كل مقاطع الفيديو التي تنشرها.

حيث قالت بدور في مقطع الفيديو: "حقيقي خربوا الكاميرا بتاعة السناب، وحطوا إضافات، الفلاتر اللي بستخدمها بتغير ملامحي، خاصة المنطقة بتاعة ما بين الأنف والفم  أنا مو كدة على الحقيقة، صدق الفلاتر تظلمني".

وشاركت البراهيم مقطع الفيديو بمناسبة احتفالها بيوم التأسيس السعودي حيث خضعت لجلسة تصوير خاصة واختارت إطلالة تراثية وتسريحة شعر كيرلي.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار