بدر الشعيبي يوجه رسالة لأهالي غزة: لم ننس فلسطين

  • تاريخ النشر: الأحد، 22 أكتوبر 2023
بدر الشعيبي يوجه رسالة لأهالي غزة: لم ننس فلسطين

عبر الفنان الكويتي بدر الشعيبي عن حزنه لما تمر به غزة جراء القصف المتواصل عليها لمدة 14 يوماً، وسقوط آلاف من القتلى أكثرهم من الأطفال.

بدر الشعيبي يتضامن مع غزة

ونشر بدر الشعيبي فيديو عبر حسابه الشخصي على تطبيق إنستغرام بأغنية وجه فيها رسالة إلى غزة نعى فيها الشهداء وأكد على عودة فلسطين للشعب الفلسطيني وأن النصر سيكون حليفهم.

وظهر بدر الشعيبي وهو يرتدي الأسود ووضع الكوفية الفلسطينية، وجاءت كلمات الأغنية: "يا غزة لا تبكين راح ترجع فلسطين، بكل واحد فينا موجود صلاح الدين، نصر من الله قريب والظلم كله يغيب، كل الجروج بتطيب والكل يقول آمين".

وواصل رسالته إلى القدس: "يا قدس يلي هناك كل العرب وياك، في روحها تفداك والخير بتلاقيك، اللي خانهم الأسود بكرة يجي وينسى.. كل الاستشهد في الجنة هو الحين".

وفي رسالة مقتضبة دونه على شريط الختام أكد أن القضية الفلسطينية ليست خيارا ولكنها مبدأ، معلقاً: "صغاراً مازلنا صغاراً في حب فلسطين، لا زلت ذاك الطفل الذي كان حب فلسطين في منهجه التعليمي، وفي مقاطعته وفي دعائه وفي الكوفية التي تلتف على رقبته بين حين وحين، حتى في نقاشاتنا العائلية، لم ننس فلسطين، فلسطين مبدأ في حياتنا وليست خيار".

وتعليقاً على الأغنية اكتفى بدر الشعيبي بالرسالة على شريط الختام وكتب فقط على إنستغرام عبارة: "نصر من الله قريب".

وتفاعل رواد مواقع التواصل الاجتماعي ومتابعو بدر الشعيبي مع رسالته وجاءت أغلب التعليقات تحمل إيموجي علامة النصر وعلم فلسطين، بينما قامت الفنانة هيا الشعيبي بمشاركة الأغنية والرسالة عبر حسابها الشخصي على تطبيق إنستغرام

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار