علي كاكولي يكشف تفاصيل جديدة عن أزمة حبسه ويرد على الشائعات

  • تاريخ النشر: الإثنين، 19 فبراير 2024
علي كاكولي يكشف تفاصيل جديدة عن أزمة حبسه ويرد على الشائعات

انتقد الفنان الكويتي علي كاكولي، ما وصفه بالشائعات التي تنشر عنه بشأن حيازة مواد ممنوعة على خلفية القضية التي اتهم فيها قبل أكثر من 3 سنوات.

علي كاكولي ينتقد نشر الشائعات عنه

ونفى علي كاكولي في لقاء له كافة التهم التي وجهت له، بشأن الحصول على بعض المواد الممنوعة معه عند وصوله إلى مطار الكويت، مشيراً إلى أنه خرج في النهاية وتم تبرئته من جميع التهم.

ورفض علي كاكولي التطرق إلى تفاصيل الأمر أو محاولة رواية حقيقة ما حدث لتبرئة نفسه، مشيراً إلى أنه من يريد أن يعرف الحقيقة يمكنه البحث عنها ولن يتحدث عن الأمر.

وعبر الفنان الكويتي عن استيائه من تضخيم الإعلام للخبر وكذلك مواقع التواصل الاجتماعي، واتهم الأخبار التي تم تداولها عنه بتأليف قصص غير حقيقية ولا تمت للواقع بصلة. لفت إلى أن ما تم تداوله عنه جعلته يظهر بمظهر الشخص المستهتر وتم التشهير به لظهوره كأنه شخص لا يبال بأحد أو بالقانون.

وكان الفنان علي كاكولي عاش أزمة قبل 3 سنوات حين أعلنت عدد من وسائل الإعلام القبض على فنان كويتي بتهمة تعاطي المواد المخدرة بعد القبض عليه في المطار خلال عودته من لبنان.

وكشفت الإعلامية الكويتية مي العيدان بعد فترة عن صدور حكم ضد فنان كويتي بتهمة حيازة المخدرات لمدة 5 سنوات، ولم تذكر اسمه صراحة واكتفت بالإشارة إلى الأحرف الأولى وهي "ع.ك"، إلا ان أحد الحسابات المختصة بنشر أخبار المشاهير أكدت أن المقصود هو الفنان علي كاكولي والذي اختفى على أثر صدور الحكم لتنفيذه.

وبقى على كاكولي في السجن لفترة من الزمن قبل صدور عفو أميري في مارس 2022 ليخرج بمناسبة الأعياد الوطنية ضمن قائمة ضمت نحو 100 شخص خلال هذا الوقت.

وعاد علي كاكولي للظهور من جديد عبر مواقع التواصل الاجتماعي، إلا أنه لم يذكر خبر الإفراج عنه رسمياً لكنه تلقى التهاني من قبل عدد من أصدقائه الفنانين ومتابعيه ومحبيه، وأعاد نشر بعض تلك التغريدات ورد عليها، كان أبرزها رد صديقته الفنانة الكويتية فاطمة الصفي التي نشرت صورة له واكتفت بإيموجي قلب عليها.

وحرصت خلال الفترة التي قضاها على كاكولي في الحبس على تدعيمه والحديث عنه، حيث نشرت صوراً لها وبعض المشاهد ووضعت في الخلفية أغنية بصوته.

وبعد أشهر قليلة من خروج علي كاكولي أصدرت محكمة الاستئناف الكويتية حكماً جديداً في نوفمبر 2022 بتخفيض الحكم الصادر بحقه بالسجن 5 سنوات مع الشغل والنفاذ والغرامة التي وصلت إلى 5 آلاف دينار كويتي إلى 3 سنوات وغرامة 2000 دينار كويتي.

علي كاكولي

واعتقد البعض أن صدور الحكم من الاستئناف سيؤدي إلى إعادة حبسه من جديد إلا أنه حرص على نفي الأمر بطريقة غير مباشرة من خلال صورة له كتب عليها تفاصيل تعرضه لفترة صعبة في حياته وكيفية التغلب عليها معلناً أنه بدأ في التعافي والعودة من جديد للعمل الفني حيث أصدر أكثر من أغنية وشارك في عدد من الأعمال الفنية على مدار العامين الماضيين.

مسلسل علي كاكولي في رمضان 2024

ومن المقرر أن يشارك الفنان الكويتي علي كاكولي في موسم دراما رمضان 2024 من خلال مسلسل رمادي، والذي يقدم فيه شخصية سامي، الذي يعاني من صراع داخلي في إطار قصة المسلسل التي تدور حول حياة أسرة متوسطة تعاني من أزمات مالية ونفسية، من خلال سيدة أنانية ومتسلطة تؤدي دورها الفنانة فاطمة الحوسني، وتتسبب في معاناة بناتها الثلاث.

ومن المقرر أن يشارك في بطولة المسلسل عدد من نجوم الخليج من بينهم الفنانة الإماراتية فاطمة الحوسني، إيمان الفيصل، إيمان الحسيني، والخد صراف، علي كاكولي، إبراهيم الحساوي ولمياء طارق.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار