برليه من Van Cleef & Arpels دوائر من الخرزات الذهبية

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 26 سبتمبر 2017
برليه من Van Cleef & Arpels دوائر من الخرزات الذهبية

أضافت برليه ذات التصاميم المرحة والأنثوية سواراً وخاتماً إلى مجموعتها مصنوعين من خرزات الذهب الأصفر. بفضل الكريات الثمينة المزدهرة، يمكن ضمّ هذه الابتكارات المبهرة في تركيبات متنوّعة.

برليه من Van Cleef & Arpels دوائر من الخرزات الذهبية

انحناءات متألّقة

يتوفّر السوار بثلاثة مقاسات ليتناسب مع كافة الأحجام. ويسهل وضعه ونزعه بفضل آلية قفل خفية. ويتناغم السوار مع الخاتم ليشكلا طقم مجوهرات يمكن إثراؤه بعدد لا يحصى من الخيارات.تماشياً مع الروح المرحة التي تتمتّع بها مجموعة برليه، تزيّن الدار أحدث إبداعاتها ببريق الذهب الأصفر المشمس مع صفوف متنوعة من الخرزات.  فنجد التصميم مضاعفاً في خمسة صفوف على السوار وثلاثة صفوف على الخاتم لإضفاء تأثير غنيّ ثلاثي الأبعاد. وهذه الحبيبات التي تصقل كل واحدة على حدة، تخلق تلاعباً من الانعكاسات يتغيّر مع حركة مرتديها. فتنبهر العينين بإشراقة كل كرة من الكريات تارةً وبتألّق المجموعة طوراً مما يزيد الاستمتاع بها. 

برليه: إبداع ودراية في التميّز

على غرار كافة قطع مجوهرات فان كليف أند آربلز، تعد إبداعات برليه جزءاً من تقليد التميّز الذي يدوم منذ مئة عام. حيث تعتمد خبرة أسياد الحرفة على دراية تناقلتها الأجيال وتم تحديثها عبر السنوات بالإضافة إلى تسلسلٍ من الخطوات المعقّدة التي تحدد مظهر القطعة بقدر الراحة على ارتدائها.

يصنع الجواهرجي الحبيبات الذهبية الواحدة تلو الأخرى ثم يتم صقلها على عدّة مراحل لتكتسب سطحاً أملساً بتلاعب عليه الضوء المتألّق.

على السوار، تشير الحبيبة الأكبر حجماً إلى قفل مخفي. وبفضل درجة الحرفية والدقة العاليتين، يخفى المفصل لدى إغلاقها ليصبح غير مرئي للعين.

أما الدقة في التفاصيل فيمكن لمسها في الجانب الداخلي للخاتم والسوار حيث يعزز تألق الشريط الأصفر الذهبي بفضل تقنية الصقل الخاصة بالدار وهي تقنية المرآة.

تركيبات لا تحصى ولا تعدّ

يحتلّ سوار وخاتم برليه بيرل دور perles d’or مكانةً مميزة في مجموعة تقدّم إمكانيات لا متناهية إلى النساء حيث يمكنهنّ إضافة لمستهن الشخصية لدمج التصاميم بحسب تفضيلاتهن. فدمج هذه الإبداعات الجديدة مع الأسورة والقلادات من الحبيبات الذهبية يخلق تناغماً نقياً ومشرقاً. أما الخطوط الرقيقة على قطع برليه سيغناتشور أو صفوف الماسات المتلألئة فهي تتلاعب وتتفاعل مع صفوف الدوائر الرقيقة للمزيد من التنوّع – في النهار أو الليل. وإذا تم جمعها مع الذهب الأبيض، تتألّق الأسورة بمرح فتتوسّع آفاق التركيبات المحتملة.

برليه من Van Cleef & Arpels دوائر من الخرزات الذهبية

   مع خواتم برليه كولور  تثري الأحجار الكريمة مثل الأونِكس والملاكيت والفيروز  هذه التلاعبات بفضل ألوانها المرحة وتتناسب مع كل مزاج أو لباس أو موسم.

برليه من Van Cleef & Arpels دوائر من الخرزات الذهبية

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار