مشهور سعودي يحكي موقفا طريفا في زفاف يزيد الراجحي

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 19 أكتوبر 2022
مشهور سعودي يحكي موقفا طريفا في زفاف يزيد الراجحي

تطرق مشهور تيك توك السعودي سعود القحطاني، للحديث عن موقف طريف في حفل زفاف رجل الأعمال وبطل الراليات السعودي يزيد الراجحي، الذي تصدر الترند خلال الأيام الماضية.

سعود القحطاني: عانية 1500 ريال

أوضح سعود القحطاني خلال مشاركته لإحدى ناشطات تيك توك في بث مباشر، أنه حضر زفاف يزيد الراجحي مؤكدا أنه شاهد هناك الكثير من المشاهير والأغنياء.

وحكى القحطاني موقفا طريفا وقع معه، حيث أفصح أنه كان ينتوي أن يعطي يزيد الراجحي "عانية زواج" تقدر بـ 1500 ريال سعودي، ولكنه انسحب ضاحكا فور رؤيته البذخ والترف الذي يعيش فيه في الواقع.

وأوضح سعود القحطاني أنه أصيب بالخجل قائلا: "كنت جايب عانية 1500، لكن يوم شفت اللي حاضرين خليتها بجيبي".

وتفاعل النشطاء مع تصريح سعود القحطاني، حيث اتهمه البعض بالمبالغة في الحكاية حتى يزيد من عدد مشاهداته، بينما اتهمه آخرون بالكذب وبأن هذا الموقف لم يحدث من الأساس.

من ناحية أخرى شكك البعض في حضور سعود القحطاني لزفاف يزيد الراجحي وقال أحدهم: "أساسا مين عازمه لزواج يزيد ما أتوقع الحضور بيكون منهم مشاهير يشحدون الدعم في تيك توك".

وقال بعض المتابعين إن الموقف قد يكون قد وقع عن طيب نية من المشهور السعودي، مرجحين أنه قد وضع نفسه في موقف محرج، إذ إن ثروة يزيد الراجحي تتخطى ملايين الدولارات ولا حاجة له بالمبلغ البسيط الذي كان يريد سعود القحطاني إهداءه به كهدية زواج.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار