بسبب مشهد قديم - شيماء سيف تواجه اتهام بترويج التحرش بالأطفال

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 27 أبريل 2021
بسبب مشهد قديم - شيماء سيف تواجه اتهام بترويج التحرش بالأطفال

خلال الساعات الماضية تعرضت الفنانة شيماء سيف لهجوم كبير بعد تداول مشهد قديم لها من مسلسل "صد رد" الذي عرض منذ عام 2016.

اتهام شيماء سيف بالترويج للبيدوفيليا

وتظهر شيماء سيف في المشهد وهي تقبل طفلا صغيرا ضمن مشهد تمثيلي خلال أحداث المسلسل بطريقة بدت جريئة للبعض.

وكانت تظهر شيماء سيف في هذا المشهد كنوع من سخرية من فيلم عربي قديم وهو "طاقية الاخفا". ولم يكن ضمن أحداث العمل.

وانتشر هاشتاج #شيماء_سيف_تروج_للبيدوفيليا عبر موقع Twitter وانتشرت تغريدات تتهم شيماء سيف بالترويج للتحرش بالأطفال إلى جانب وصف هذا المشهد الغير مقبول.

تغريدات تهاجم شيماء سيف

وشنت عدد من التغريدات مهاجمة لشيماء سيف واستنكار للمشهد.

انفصال شيماء سيف

وكانت الفنانة شيماء سيف، وزوجها المنتج محمد كارتر، قد أثارا الجدل وذلك بعد قيام الثنائي بإلغاء متابعة بعضهما البعض، على موقع التواصل الاجتماعي "إنستقرام"، حيث كانت البداية بإلغاء الفنانة شيماء سيف متابعة زوجها، ثم إلغاء زوجها متابعته لها، دون ايضاح اي أسباب أو الإعلان عن إنفصال رسمي بين الزوجين، الذى دام زوجهما لأكثر من عامين ونصف، بالإضافة إلى تواجدهم معاً في مارس/آذار الماضي.

حيث نشرت الفنانة المصرية الشابة شيماء سيف، رساله غامضة عقب الغاء متابعة زوجها حيث كتبت على خاصية الأستورى على صفحتها الشخصية بموقع الصور "انستقرام":"كل شيءٍ نصيب الحمد لله على كل حال" دون توضيح أي معنى لهذه الرسالة التي جاءت بعد الغاء متابعة زوجها، الأمر الذي أثار جدلا بين جمهور ومتابعي الفنانة حيث تداول البعض عبر مواقع التواصل الاجتماعي، أنباء عن انفصالها عن زوجها.

ولم تحذف الفنانة صورها مع زوجها، كما هو الآخر ما زال يحتفظ بصورته مع زوجته على صفحته الرسمية ، حيث كانت اخر منشور جمعهم سوا في شهر فبراير الماضي أي منذ أيام.

وبالرغم من إلغاء شيماء سيف متابعة زوجها على موقع الصور والفيديوهات "انستقرام" إلا أنه بدوره لم يقم بإلغاء المتابعة أو حذف صورها من على الحساب الخاص به، وآخرها صورة جمعت بينهم حيث كتب معلقًا عليها :" صاحبتي وحبيبتي وبنتي "، ونشر "كارتر" مقطع فيديو في يوم 21 فبراير وهو يتحدث مع الإعلامي نيشان، عن زوته الفنانة شيماء وعن كيفية رؤيته لها كفنانة كوميدية، حيث قام " كارتر" بالرد عليه أنه يراها نجمة كوميدية الأولى في الوطن العربي حاليًا.

بعدها خرج زوج الفنانة شيماء سيف، المنتج محمد كارتر، عن صمته أخيرًا حول حقيقة انفصاله عن زوجته الفنانة شيماء سيف، حيث نشر بوست  على مواقع التواصل الاجتماعي، بكلمات حب وغزل وتاكيد على أنه لا يستطيع العيش بدون زوجته مرفقًا صورة تجمعهم سوا، معربًا عن مدي حبه وتقديره لزوجته، ومحاولة منه لنفي ما يتردد عن انفصاله عن زوجته بعد زواج دام لأكثر من عامين.

جدير بالذكر، أن أحدث أعمال شيماء سيف الدرامية، كان مسلسل "فى بيتنا روبوت"، والذى لقى نجاحًا كبيرًا، حيث تألقت شيماء بشخصية "زومبا".

"فى بيتنا روبوت" من بطولة الفنان هشام جمال، وليلى أحمد زاهر ، وشيماء سيف ، وعمرو وهبة ، والفنانة الكبيرة دلال عبد العزيز وشيرين وأوتاكا، وتأليف أحمد محيى وأحمد المحمدى.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار