محمد فراج عن شائعات انفصاله عن بسنت شوقي: بتأذي نفسيًا

  • تاريخ النشر: الخميس، 10 أغسطس 2023
محمد فراج عن شائعات انفصاله عن بسنت شوقي: بتأذي نفسيًا

علق الفنان محمد فراج على الشائعات المتداولة حول انفصاله عن زوجته الفنانة بسنت شوقي خلال الفترة الماضية، مشيراً إلى أنه لا يفضل الرد دائماً على تلك الأخبار.

محمد فراج يعلق على أنباء انفصاله

وأوضح محمد فراج في لقاء له مع برنامج ET بالعربي أن تلك الشائعات لا تستحق الرد أو الاهتمام بها، معلقاً: "لا حول ولا قوة إلا بالله.. أنا مبردش خالص إلا لو موضوع يستاهل الرد أو حاجة بتخليني لازم أتحرك من مكاني".

ولفت محمد فراج إلى أنه لا يهتم بما يفعله الآخرون، متابعاً: "أنا من بني آدمين اللي مبحبش أو مش فارق معايا مين عمل أو كتب أية.. حاجة متخصنيش ومش لازم أعرفها طب حتى لو عرفتها عملت بيها حاجة لأ لكن ده ممكن يخليني أتأذى نفسيًا واللي عايز يتكلم براحته

وعلق محمد فراج من قبل عن شعوره بالضيق من تلك الشائعات قائلاً: "شغلتي فيها المشاعر والأحاسيس فمينفعش أضحك عليك، وأنا بشتغل علشان تصدّقني، وأنت واجب عليك تحترم ما أقدمه ليك لو ما عجبكش دي حاجة متضايقنيش"

ولفت إلى أن ما يزعجه هو التطاول من البعض، والشائعات قائلاً:"اللي يضايقني التطاول وتزييف الحقائق والإشاعات اللي ملهاش لازمة، كون إني أعمل حاجة ما تعجبكش ده متوقع لأن الفن أذواق".

شائعات انفصال محمد فراج وبسنت شوقي

يذكر أن محمد فراج علق من قبل على عدم عمله مع زوجته بسنت شوقي وربط البعض بين ذلك وانفصالهما قائلاً: "اشتغلت انا وبسنت في أعمال كثيرة جدا، أولهم مسلسل سابع جار وقابيل، وكمان بنبسط جدا لما نشتغل مع بعض وبندعم بعض جدا، وكانت كويسة في علاقة مشروعة، مطلعتش أصلا ربع اللي عندها هي مجتهدة أكتر مني ودرستها وشفت بعيني، وطريقة نقدها للعمل الفني رائعة"..

يذكر أن الفترة الماضية تداول البعض شائعات حول انفصال بسنت شوقي ومحمد فراج بعد مرور عام على زواجها، إلا أن الأخير رد على تلك الشائعات بطريقته الخاصة من خلال نشر ستوري لها عبر حسابه الشخصي على تطبيق إنستغرام.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار