أول ظهور لمحمد فراج وبسنت شوقي بعد شائعة انفصالهم

  • تاريخ النشر: الخميس، 29 يونيو 2023
أول ظهور لمحمد فراج وبسنت شوقي بعد شائعة إنفصالهم

نشرت الفنانة بسنت شوقي صورة جمعتها مع زوجها الفنان محمد فرج رداً منها على أخبار انفصالها عن زوجها، حيث تداولت العديد من المواقع مؤخراً خبر انفصال الثنائي.

نست شوقي تنفي خبر طلاقها من محمد فرج بطريقتها الخاصة

حيث شاركت الفنانة المصرية بسنت شوقي صورة جمعتها مع زوجها عبر حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات "إنسقرام"، بمناسبة عيد الأضحى وهي في أحضان زوجها، حيث كان يستمتعان بأجواء العيد والصيف وعلقت عليها قائلة: "كل سنة وأنتم طيبين عيد سعيد علينا كلنا" وجاء هذا ردا منه على شائعات الانفصال، التي تداولتها مواقع التواصل الاجتماعي بشكل كبير مؤخراً.

أول ظهور لمحمد فراج وبسنت شوقي بعد شائعة انفصالهم

شائعة انفصال الثنائي بست شوقي محمد فرج

حيث تداول نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي خبر انفصال الثنائي، بعد عام واحد من زواجهم، ورغم عدم تأكيد أو نفي الخبر من جانب محمد فرج وبسنت شوقي، إلا أن الخبر لاقى رواجاً كبيراً بسبب شهرة الثنائي ومحبيهم ومتابعهم في الوطن العربي.

حيث جمع الثنائي قصة حب كشفا عنها من خلال التفاصيل في العديد من اللقاءات التلفزيونية، وتزوجا بسنت شوقي ومحمد فراج يوم 10 مايو 2022، في سهل حشيش بمدينة الغردقة.

أخر أعمال محمد فراج وبسنت شوقي

ويذكر أن محمد فرج قدم مسلسل حرب بطولة أحمد السقا ومن إخراج أحمد نادر جلال، ومن تأليف هاني سرحان، وناقش العمل دور الشرطة في التصدي لخطر الجماعات الإرهابية.

يذكر أن أخر أعمال بسنت شوقي هو مسلسل "علاقة مشروعة"، والذي تم عرضه في موسم رمضان 2023 بطولة ياسر جلال.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار