محمد فراج يرد على أنباء انفصاله عن بسنت شوقي بهذه الطريقة

  • تاريخ النشر: الخميس، 11 مايو 2023
محمد فراج يرد على أنباء انفصاله عن بسنت شوقي بهذه الطريقة

رد الفنان المصري محمد فراج على الشائعات التي روجت لانفصاله عن زوجته بسنت شوقي عبر مواقع التواصل الاجتماعي وذلك بعد مرور ما يقرب من عام على زفافهما.

محمد فراج يرد على شائعات الانفصال عن بسنت شوقي

وتفاعل محمد فرج مع تلك الشائعات بطريقة غير مباشرة بعد نشر صورة لزوجته بسنت شوقي عبر ستوري حسابه الشخصي على تطبيق إنستغرام من إجازتهما في دبي.

وحسم محمد فراج الجدل المنتشر حول حياتهما الخاصة والحديث عن انفصالهما خاصة مع اختفاء الثنائي منذ فترة.

محمد فراج يرد على أنباء انفصاله عن بسنت شوقي بهذه الطريقة

ومن جهتها نشرت بسنت شوقي صورة لها عبر إنستغرام بإطلالة كاجول أثناء استمتاعها بوقتها في رحلة أبو ظبي مع محمد فرج وعلقت عليها: "٢٤ ساعة في أبو ظبي".

شائعات انفصال بسنت شوقي ومحمد فراج

وتفاعل عدد كبير من رواد مواقع التواصل الاجتماعي مع صورة بسنت شوقي، وانتقد العديد منهم الشائعات التي تحاول التسبب في المشكلات والأزمات خاصة أن علاقة الثنائي بسنت شوقي ومحمد فراج يغلب عليها الرومانسية في ظهورهما معاً.

وكان الظهور الأخير للثنائي خلال الاحتفال بعيد الحب هذا العام عبر حساب الفنانة المصري بتطبيق إنستغرام بفيديو لهما معاً، وعلقت عليه: "كل سنة وأنت حبيبي، كل عيد حب وأنت الحب، يا رب ما نتخانق بعد الفيديو ده".

وظهرت بسنت شوقي ترقص في الفيديو مع زوجها محمد فراج الذي تفاعل معها قبل أن تقوم بعدها بتقبيله، وتفاعل معهم الجمهور متمنياً لهم السعادة دائماً.

وكان الثنائي انشغلا خلال الفترة الأخيرة بسبب أعمالهم الدرامية، حيث شارك محمد فراج في موسم دراما رمضان بمسلسل حرب الذي جمعه بالفنان أحمد السقا وأحمد سعيد عبد الغني وإنجي المقدم.

وظهرت بسنت شوقي في مسلسل علاقة مشروعة مع الفنان ياسر جلال، مي عمر، مراد مكرم، داليا مصطفي وميمي جمال.

يذكر أن الثنائي بسنت شوقي ومحمد فراج احتفلا بزفافهما في 6 مايو 2022 في مدينة الغردقة بحضور عدد من النجوم والمشاهير.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار