بضحكتها الشهيرة.. نبيلة عبيد ترد على شائعات زواجها من عبدالباسط حمودة

  • NogoumFMبواسطة: NogoumFM تاريخ النشر: الأربعاء، 15 أبريل 2020
بضحكتها الشهيرة.. نبيلة عبيد ترد على شائعات زواجها من عبدالباسط حمودة

في ظل شائعات كثيرة خلال الفترة الماضية عن زواج الفنانة نبيلة عبيد من المغني الشعبي عبدالباسط حمودة، بعد انتشار صورة للاثنين وينظران لبعضهما بطريقة أثارت التساؤلات ودفعت البعض نحو توقّع ارتباطهما، قررت الفنانة الكبيرة الرد على الموضوع وحسمه بشكل نهائي.

وحينما سألتها مذيعة برنامج «Theinsider»، تعالت ضحكتها وقالت: «الرد واضح من الضحكة».

وأضافت نبيلة عبيد: «لأ عبدالباسط حمودة جاء اشتغل معانا في مسلسلنا الرمضاني (سكر زيادة) وعمل دور ظريف كمطرب ودمُه خفيف وكان ضيف من ضيوف شرف المسلسل».

وعن صورتهما وأسبابها قالت نبيلة عبيد: «هو طلب مني أتصور ويّاه، أنا في العادة مابتصورش أبدًا نهائيًا، ولكن ضيف معانا وعمل دور حلو وغنى أتصورت الصورة وماعرفش إيه اللي اتكتب»، وردت المذيعة: «قالوا إنه: طلب إيدك»، وردت: «لأ أعتقد حد أخد الصورة وفبرك خبر».

وتستعد نبيلة عبيد لإطلاق مسلسها الرمضاني بعد غياب عن الشاشة، وهو بطولة مشتركة تجمعها بالفنانة نادية الجندي والفنانة هالة فاخر والفنانة سميحة أيوب، المسلسل مأخوذ من الفورمات الأمريكى التى تدور أحداثه حول سيدتين تقومان بشراء فيلا من أحد الأشخاص، وعندما تذهبان لتسلم الفيلا تجدان نفسيهما اشترتا نفس الفيلا وتعرضتا للنصب من صاحبها، وتجدان نفسيهما مضطرتين للإقامة معا وتدخلان في صراعات كبيرة، إلا أنهما مع مرور الوقت تتعرضان للعديد من الأزمات والمواقف الصعبة التي تجعلهما تتعاملان مع بعضهما وتصبح العلاقة أفضل بينهما.

التدوينة بضحكتها الشهيرة.. نبيلة عبيد ترد على شائعات زواجها من عبدالباسط حمودة ظهرت أولاً على نجوم إف إم.