بعد اعتذاره عن "رجالة البيت" كريم فهمي يدعم شقيقه: لكل جواد كبوة

  • تاريخ النشر: الخميس، 14 مايو 2020
بعد اعتذاره عن "رجالة البيت" كريم فهمي يدعم شقيقه: لكل جواد كبوة

بردود غير متوقعة واجه أحمد فهمي انتقادات جمهوره لمسلسله الرمضاني، رجالة البيت، وبعد نشره لاعتذار عن المسلسل، وجه له شقيقه الفنان كريم فهمي رسالة دعم عبر حسابه الشخصي في موقع إنستقرام.

ونشر الفنان كريم فهمي صورة لاعتذار شقيقه عن المسلسل والذي كتب فيه: "آسف إني خذلتكم وأوعدكم اللي جاي أحلى إن شاء الله" ليعلق عليه بكلمات دعم طويلة.

 ورد كريم فهمي على اعتذار شقيقه في حسابه الشخصي على موقع إنستقرام قائلاً: "آه الناس كانت مستنية منكوا كتير، اه أنتوا إمكانياتكوا أعلي وأنتوا اللي عملتوا ريح المدام والوصية و الواد سيد الشحات وسمير وشهير وبهير وبنات العم وورقة شفرة و البدلة والرجل العناب غير أنك يا أحمد قدمت أعظم أفلام الكوميدي في مصر  كده رضا  وغيره".

وأضاف: "لكل جواد كبوة مع أني بضحك في حاجات كتير في المسلسل بس برضوا عندكوا أحسن أنا عارف، المسلسل موقعش هو منجحش النجاح المطلوب، أنا متأكد أن اللي جاي منكوا هيبقي أقوي سواء مع بعض أو كل واحد لوحدة، بحبكوا".

بيومي فؤاد يعتذر عن رجالة البيت

أحمد فهمي ليس هو بطل المسلسل الوحيد الذي قدم اعتذاره عن المسلسل، وإنما سبقه الفنان بيومي فؤاد، والذي اعتذر عن المسلسل في تصريحاته لقناة "العربية"، قائلاً إنه في ظل انتشار فيروس كورونا واجه المسلسل الكثير من التحديات، خاصة في المشاهد الخارجية، حيث حول فيروس كورونا المسلسل إلى مسلسل أشبه بـ"سيت كوم".

وأشار إلى أنه أمام ذلك كان عليهم الاختيار بين الاستمرار أو إيقاف التصوير، وكان لديهم اقتراح بأن يكون المسلسل 15 حلقة فقط، ولكن في النهاية لأسباب إنتاجية كان عليهم الاستمرار، خاصة وأن العمل كان قد تم تسويقه وبيعه.

وقال فؤاد في تصريحات لقناة العربية: "المسلسل غير مرضي أنا بعذر الناس، لكل جواد كبوة،  إحنا آسفين مش هنلف وندور، كنا سخفا ودمنا تقيل، بس والله العظيم كل حاجة اتغيرت وكان في مشاكل ورعب كتير".

مسلسل رجالة البيت

مسللسل رجالة البيت أحد مسلسلات رمضان 2020، والذي تغير اسمه من "تيمون وبومبة" إلى "رجالة البيت"، ويشارك في بطولته كل من أحمد فهمي، أكرم حسني، وبيومي فؤاد.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار