ملكة جمال السعودية تحتفل بالعام الجديد بهذه الطريقة

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 04 يناير 2022
ملكة جمال السعودية تحتفل بالعام الجديد بهذه الطريقة

احتفلت ملكة جمال المملكة العربية السعودية لعام 2021، رومي القحطاني، بالعام الميلادي الجديد 2021، بطريقة خاصة ومميزة، وشاركت احتفالها مع جمهورها ومتابعيها على مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة.

ونشرت رومي القحطاني، ملكة جمال السعودية، صور لها وهي ترتدي فستانًا باللون الأحمر الداكن وخامة المخمل، على طريقة بابا نويل، وعلى رأسها قبعة بابا نويل أيضًا، وتقف إلى جوار شجرة الميلاد.

ملكة جمال السعودية تحتفل بالعام الجديد بهذه الطريقة

انتقادات لملكة جمال السعودية:

بينما أعادت الصفحات المعنية بأخبار الفن والمشاهير على مواقع التواصل الاجتماعي، نشر صور احتفال رومي القحطاني بالعام الجديد، لات الصور انتقادات حادة من قبل المتابعين.

وجاء من ضمن التعليقات انتقادات حادة لاستخادمها المكشف للفلاتر التي تخفي ملامحها الأصلية.

وكت أحد المعلقين "شكلها الوحيدة اللي شاركت بالمسابقة"، و"يعععععع حتى بالفلتر شينه"، و"الفلاتر الفلاتر لو يقفل السناب فلاتره كان محد نشر صورته"، و"تتروش ترجع زومبي"، و"كل نساء المسلمين الحقيقيات والمستترات ملكات اما هذي من سقط المتاع".

وتعليقات أخرى "ملكة جمال السعوديه! والله ولا شيييييي قدام الحلوات صدق"، و"هذي قبيحة الله لا يوفق من صنفها ملكة جمال السعودية"، و"القحاطين ل وين ي عوال الشايب؟".

ملكة جمال السعودية تحتفل بالعام الجديد بهذه الطريقة

مسابقة ملكة جمال السعودية:

أثارت ملكة جمال السعودية ​رومي القحطاني،​ إعجاب الجمهور بإطلالتها في مسابقة ​ملكة جمال العرب​ 2021 ملكة جمال العرب 2021 Miss Arab Award في دورته الخامسة عشرة، التي ستقام في مصر، وذلك بجمالها الواضح.

وبعد فوزها بلقب ملكة جمال السعودية، نافست رومي البالغة من العمر 27 عاماً اليوم على لقب ملكة جمال العرب، رغم أنه لم يتم تداول أي معلومات عن تتويجها من قبل، أو عن الحفل الذي أقيم من أجلها.

وعبر المتابعون عن إعجابهم الكبير بها وبجمالها، كما أثنوا على إطلالتها العفوية والطبيعية بماكياج ناعم. وتتواجد رومي حالياً في مصر من أجل الاستعداد للمنافسة في المسابقة، وخوض التجارب التي تسبق حفل التتويج.

ملكة جمال السعودية تحتفل بالعام الجديد بهذه الطريقة

رومي القحطاني ملكة جمال السعودية:

رومي القحطاني، هي نجمة على مواقع التواصل الاجتماعي، يتابعها الآلاف من الجمهور السعودي والعربي، وتنشط بشكل خاص على تطبيق ”تيك توك“.

كشفت رومي في وقت سابق، أنها من محبي نادي النصر السعودي، وأن مطربها المفضل هو عبدالمجيد عبدالله، وأنها تدرس طب الأسنان.

تحمل رومي القحطاني درجة البكالوريوس تخصص صحة أسنان، وتملك شركة خاصة لتنظيم المناسبات.

تتميز بجمالها العربي الجذاب، من خلال وجهها الدائري وعينيها الكبيرتين وشعرها الأسود الطويل ومكياجها الملفت.

وتعرف رومي القحطاني بأنها تحمل الروح الخفيفة المميزة التي يعشقها الجماهير.

ملكة جمال السعودية تحتفل بالعام الجديد بهذه الطريقة

تفضل الأغاني الخليجية في مودها وتستمع للفنان عبد المجيد والفنان محمد عبده. وتعرف بأنها تمتلك سلسلة من المعرض والمحال المتخصصة في الاكسسوارت والأزياء ولها من المتابعين ما يفوق الملايين.

وتشارك نجمة تطبيق ”تيك توك“ السعودية رومي القحطاني بمسابقة ملكة جمال العرب 2021، التي ستقام في مصر يوم الأربعاء 24 نوفمبر/تشرين الثاني الجاري.

وتتواجد رومي حاليًا في مصر من أجل الاستعداد للمنافسة في المسابقة، وخوض التجارب التي تسبق حفل التتويج. ولفتت رومي القحطاني -27 عاما- الأنظار المتابعين بجمالها، حيث إنها تمثل السعودية في هذه المنافسة، بعد فوزها بلقب ملكة جمال السعودية، وفق ما ذكرت بعض الصفحات الفنية على إنستغرام.

ملكة جمال السعودية تحتفل بالعام الجديد بهذه الطريقة

وفي الوقت الذي تغزل عدد كبير بجمال رومي القحطاني، تساءل آخرون عن لقب ملكة جمال السعودية، وكيف تم تتويج رومي به؟ وأين أقيم الحفل؟ مؤكدين أنهم لم يسمعوا به نهائيًا. وعلّق الكثيرون عبر السوشال ميديا على الأمر.

وجاء في أحد التعليقات: ”حلوة بس ع أي اساس وين المسابقة نبي نشارك“، وفي تعليق آخر: ”من وين طلعت ذي ملكة جمال السعودية مرة وحدة“.