إليسا تطالب بعودة اللاجئين لبلادهم وأصالة نصري ترد

  • تاريخ النشر: السبت، 08 أبريل 2023
إليسا تطالب بعودة اللاجئين لبلادهم وأصالة نصري ترد

تسببت تغريدة للفنانة اللبنانية إليسا عن اللاجئين في رد الفنانة السورية أصالة نصري عليها واختلاف وجهات نظرهم حول الأمر، وهو ما دفع الجمهور للاعتقاد بوقوع خلاف بينهما، إلا أن الأخيرة كشفت حقيقة الأمر.

إليسا تطالب بعودة اللاجئين لدولهم

وفي التفاصيل، نشرت إليسا تغريدة عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي تويتر تطالب فيها بعودة النازحين إلى بلدهم مؤكدة أن الأمر لا يقلل من احترامها لأي شعب.

وكتبت إليسا قائلة: "حبي لوطني ومصلحة وطني مدعاة فخري. وما بحياتي قلّلت احترام مع أي شعب، فكيف بالأحرى الشعب العربي لِ بنتمي إلو؟”، مضيفة :”ما بعتقد بكون عم هين حدا لما طالب بعودتو لوطنو، لأنو وطن الإنسان كرامتو. لأني بحبكن بتمني ترجعوا كلكن لأوطانكن".

إليسا تطالب بعودة اللاجئين لبلادهم وأصالة نصري ترد

وعارضت الفنانة أصالة نصري وجهة نظر إليسا مؤكدة أن الجميع يعد زائر أي كان الشعب الذي ينتمي إليه، مؤكدة أنه لا بد أن يتوحد الجميع لمواجهة تلك الأزمة.

وعلقت أصالة نصري قائلة: "كلنا بالأرض لاجئين وما حدا يملك أي مكان بأيّ أرض كلنا زوّار مهما طالت زيارتنا بدّنا نرحم بعض لأنّه مافي شي عم يرحمنا الدّنيي صعبة وظروف الناس صعبة وما حدا حاطط فوق رأسه خيمة واللي اليوم مُتاح بكره مابنعرف لو ممكن وكفاية نتجزّأ حلّنا مرّه وحده نتوحّد".

إليسا تطالب بعودة اللاجئين لبلادهم وأصالة نصري ترد

ورداً على التعليقات التي توقعت أن تعليق إليسا تسبب في أزمة بين الفنانتين، أكدت الفنانة السورية أن الأمر لا يتعدى خلاف في وجهات النظر فقط.

وعادت أصالة نصري لكتابة تدوينة جديدة قائلة: "نختلف بالآراء مابيعني نزعل من بعض وإليسا حبيبتي ورفيقتي ووارد بين الأصحاب الخلاف بالآراء وحتّى بالمبادئ".

إليسا تطالب بعودة اللاجئين لبلادهم وأصالة نصري ترد

تغريدة إليسا تشعل الهجوم ضدها 

وتعرضت إليسا لهجوم من رواد مواقع التواصل الاجتماعي بسبب تغريدتها، وتعجب البعض من طلبها خاصة في ظل الظروف التي يعيشها اللاجئين.

وجاءت بعض التعليقات: "كيف يعودون لأوطانهم والحرب شتتهم ولا زالت تحصد أرواح الأبرياء"، "خلص بكرة بسمعوا كلامك وبرجعوا وطنهم وعلى أساس قادرين يرجعوا وبستنوا الضوء الأخضر منك! يا بنت الحلال احكي إشي منطقي واحد بحياتك بس".

ودافع البعض عن إليسا مؤكداً أن حديثها بمثابة دعوة لكل متغرب عن بلده أن يعود لوطنه، معتبرين أن البعض فسر حديثها لمصلحته الشخصية للهجوم عليها.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار