شاكيرا تغضب الجمهور بتصرفها في الهالوين

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 02 نوفمبر 2022
شاكيرا تغضب الجمهور بتصرفها في الهالوين

تسببت نجمة البوب العالمية شاكيرا، في موجة غضب بين جمهورها، بسبب تصرفها الذي وصفه البعض بأنه مرعب في احتفالات الهالوين عشية أخر أكتوبر 2022.

شاكيرا تتخطى الحشود في الهالوين

شوهدت شاكيرا وهي تقفز متخطية قائمة الانتظار في أحد أماكن الاحتفال بالهالوين، ويطلق عليه اسم برج الإرهاب والواقع في برشلونة، بينما اضطرت عائلات أخرى للانتظار لمدة وصلت إلى 90 دقيقة.

ووفقا لمواقع إسبانية موثوقة، فقد أرسلت شاكيرا أطفالها بالإضافة إلى أصدقائها وأطفالهم إلى المقدمة، متخطية جموع المنتظرين.

وقال مصدر كان شاهدا على ما حدث: "بدأوا يفرقون الجميع ، وظهرت شاكيرا مع أطفالها واثنين من عناصر الأمن وتسللوا إلى الأمام".

شاكيرا تغضب الجمهور بتصرفها في الهالوين

وأضاف الشاهد في تصريحات صحفية، أنه وعلى الرغم من صراخ الناس واحتجاجاتهم على سوء التنظيم والظلم في توزيع أدوار الدخول، إلا أن شاكيرا لم تتراجع، بينما أكد المسؤولون عن المكان أنهم دعوا من يشاؤون إلى الدخول.

وأردف موضحا استياء الجماهير من تصرف شاكيرا: "الموقف كان مرعبا للجميع، ووصف مرعب هنا كان حقيقياً جداً، لأن ما حدث كان صورة عشوائية ومخيفة تماماً".

شاكيرا تغضب الجمهور بتصرفها في الهالوين

يذكر أن شاكيرا وشريكها لاعب كرة القدم جيرارد بيكيه، 35 عاما، كانا قد أعلنا انفصالهما في يونيو الماضي، وأصدرا بياناً مشتركاً أعلنا فيه الأمر.

ويتشارك الزوجان في ولدين، هما ميلان، 9 سنوات ، وساشا ، 7 أعوام ، وقد انتقل بيكيه للعيش مع صديقة جديدة، وهي كلارا شيا مارتي، 23 عاما، بعد سنوات طويلة من قصة حب بينه وبين شاكيرا.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار