بعد شائعات انفصالهما: أحمد سعد مُهنئًا زوجته بيوم ميلادها: "نور حياتي"

  • تاريخ النشر: الأحد، 23 يوليو 2023
بعد شائعات انفصالهما: أحمد سعد مُهنئًا زوجته بيوم ميلادها: "نور حياتي"

شارك الفنان المصري أحمد سعد، مع متابعيه عبر حسابه على موقع تبادل  الصور والمقاطع المُصوّرة، إنستغرام، مقطع فيديو مُكوّن من مجموعة من الصور التي تجمعه بزوجته علياء البسيوني؛ والتي توثق اللحظات الأكثر تميزًا لهما، وذلك بمناسبة الاحتفال بيوم ميلادها، الذي يوافق اليوم الأحد 23 يوليو.

بعد شائعات انفصالهما: أحمد سعد مُهنئًا زوجته بيوم ميلادها: "نور حياتي"

صاحب سعد الفيديو بتعليق يقول خلاله: "كل سنة وإنتي طيبة يا نور حياتي.. يا وش الخير والسعد".

يُذكر أن سعد كان قد رد سابقًا على شائعات انفصاله عن زوجته عقب إطلاق أغنيته "اختياراتي مدمرة حياتي"، وقام بإعداد ألبوم صور مماثل، وعلق قائلاً: "بجد إنت هدية من ربنا ليا". يُذكر أيضًا أن الفنان أحمد سعد، كان قد طرح مؤخرًا كليب أحدث أغنياته "يا ليالي"، وتشاركه غناءها الفنانة روبي.

كان الفنان أحمد سعد قد أثار الجدل مؤخرًا، بعد مشادة كلامية نشبت بينه وبين منظمة المهرجان الدولي للتخييم في بنزرت بتونس أثناء المؤتمر الصحفي للحفل. وذلك بعد أن غادر سعد عقب إقامته حفلًا جماهيريًا على مسرح "الهواء الطلق" على هامش مهرجان بنزرت بتونس، رافضًا حضور المؤتمر الصحافي المنعقد بعد الحفل، مبينًا أنه لم يتم الاتفاق معه على إجراء مقابلات إعلامية.

أوضح سعد أنه قد تم إجباره، رغم ضيق الوقت وبالمخالفة لبند صريح في عقد الحفل، علي التعامل مع الإعلام، وهو ما أدى إلى الخلاف بينه وبين منظمة الحفل.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار