توم كروز يغازل شاكيرا بباقة ورد والنجمة ترد على أنباء ارتباطهما

  • تاريخ النشر: الخميس، 11 مايو 2023
توم كروز يغازل شاكيرا بباقة ورد والنجمة ترد على أنباء ارتباطهما

لا يزال الحديث دائراً، حول علاقة النجم توم كروز بالنجمة الكولومبية شاكيرا، بعد ظهورهما معاً لحضور سباق الفورمولا 1 في ميامي قبل أيام قليلة، إذ وقعت بعض المستجدات التي تناولتها الصحافة العالمية.

توم كروز يرسل لشاكيرا باقة ورد

"توم مبهور بشاكيرا" هكذا صرّح مصدر مقرب من النجم الأمريكي لصحيفة Page Six، مؤكدا أنه مهتم بمواعدتها وأنه معجب بها كثيرا.

أضاف المصدر أن توم كروز أرسل إلى شاكيرا باقة مميزة من الورود، بعد انتهاء السباق، ليعلن عن إعجابه واهتمامه بها بصورة كبيرة.

وأشار المصدر مازحاً إلى أن شاكيرا ليست أطول من توم كروز، إذ يبلغ طوله 5 أقدام و7 بينما يبلغ طول شاكيرا 5 أقدام واثنين فقط، في إشارة للخلاف الشهير بينه وبين زوجته السابقة نيكول كيدمان.

توم كروز يغازل شاكيرا بباقة ورد والنجمة ترد على أنباء ارتباطهما

شاكيرا تسخر من ارتباطها بتوم كروز

أكد مصدر لـ Elle أن المشاعر الرومانسية من ناحية توم كروز، ليست متبادلة من الطرف الآخر، موضحا أن شاكيرا أعلنت أنها قضت وقتا رائعا في التسكع مع توم كروز، غير أنها ليست مهتمة بالمواعدة حالياً.

وأضاف: "لقد كان لطيفا حقا، وقد استمتعت برفقته، لكنها لا تركز على مواعدته أو مواعدة أي شخص آخر في الوقت الحالي. لديها الكثير من المسؤوليات وتركز على أطفالها ساشا، 8 سنوات، وميلانو، 10 وحياتها المهنية في الوقت الحالي".

وأردف أن شاكيرا اطلعت على التقرير الذي يفيد رغبة توم كروز في مواعدتها، ورد فعل الجمهور عليه، مما دفعها للضحك نافية صحة هذا الأمر، كما أبدت استغرابها من انسجام البعض مع آرائهم وخيالاتهم التي لا صحة لها على أرض الواقع.

توم كروز رجل لطيف

أفادت التقارير أن شاكيرا ربما تكون بحاجة إلى شريك جديد، بعد انفصالها عن حبيبها السابق ووالد ابنيها جيرارد بيكيه، وقد يكون الشريك الجديد هو توم كروز.

"رجل لطيف ومهذب وحسن المظهر" هكذا وصف بعض المقربين توم كروز، مؤكدين أنه في حال اختيار شاكيرا له، ستكون أحسنت الاختيار الجديد، ولكن من يعلم بعد هذه التكهنات، كيف ستتطور الأحداث في هذه القصة.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار