أمينة خليل تخوض أولى تجاربها المسرحية خلال موسم الرياض

  • تاريخ النشر: الجمعة، 09 فبراير 2024
أمينة خليل تخوض أولى تجاربها المسرحية خلال موسم الرياض

تخوض الفنانة المصرية أمينة خليل تجربة الوقوف على المسرح لأول مرة، خلال فعاليات موسم الرياض في دورته الحالية، وذلك بعد تعاقدها على بطولة مسرحية تحمل اسم "سناب شات".

مسرحية سناب شات في موسم الرياض

من المقرر عرض مسرحية سناب شات 12 من فبراير الجاري على مسرح "محمد العلي"، ضمن فعاليات موسم الرياض خلال دورته الحالية في المملكة العربية السعودية.

يُشارك في بطولة مسرحية سناب شات إلى جانب أمينة خليل كل من: مصطفى خاطر، ومحمد عبد الرحمن، ونور قدري، وعزت زين، ودنيا سامي، وتأتي المسرحية من تأليف أحمد الملواني وإخراج إسلام إمام.

يُذكر أنه خلال ديسمبر الماضي، كانت أمينة خليل قد اختيرت كعضوة في لجنة تحكيم مسابقة مهرجان البحر الأحمر السينمائي الدولي في المملكة العربية السعودية، وردت خليل على منتقدي مشاركتها في عضوية لجنة التحكيم، مؤكدة على أن اختيارها لم يأت مجاملة، ولكن جاء لأنها من الفنانات القلائل اللاتي درسن الإخراج.

موضحة أنها قد شاركت في عضوية أكثر من لجنة تحكيم من قبل ومن بينها: لجنة تحدي صناعة فيلم في 48 ساعة، وعضوية تحكيم الأفلام القصيرة في مهرجان الأقصر للسينما الأفريقية.

عُرض مؤخراً لأمينة خليل فيلم "شماريخ" والذي تشارك في بطولته مع مواطنها الفنان آسر ياسين، والذي يأتي من إخراج عمرو سلامة.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار