بعد فرض السرية...كشف تفاصيل طلاق بسمة وعمرو حمزاوي للعلن

  • تاريخ النشر: الأحد، 31 مارس 2019
بعد فرض السرية...كشف تفاصيل طلاق بسمة وعمرو حمزاوي للعلن

بعد حالة من التكتم على الأمر، كشف للعلن تفاصيل طلاق الفنانة بسمة وعمرو حمزاوي أستاذ العلوم السياسية في جامعة القاهرة، وذلك بعد تداول خبر الانفصال منذ شهور عدة.

طلاق بسمة وعمرو حمزاوي كشف تفاصيله في الساعات الماضية، حيث أنهما أنهيا الإجراءات داخل السفارة المصرية في الولايات المتحدة الأمريكية منذ حوالي شهرين تقريباً، بحسب موقع القاهرة 24.

وعن خلاف بسمة وعمرو حمزاوي، قال مصدر مقرب منهما أن الفنانة المصرية سافرت إلى أمريكا، بناء على طلب زوجها لرؤية ابنتهما نادية، وطلب منها أن تترك الطفلة معه إلا أنها رفضت بشدة، ليكون هذا الأمر سبباً في الخلاف بينهما، بحسب موقع الموجز.

وأضاف المصدر أن بسمة عادت إلى منزل والدتها تاركة منزل الزوجية، بعد أن اشتعلت خلافات عدة مع زوجها، لتقرر فيما بعد أن تطلب الطلاق.

وكان خبر طلاق بسمة وعمرو حمزاوي يتصدر بقوة منذ عدة شهور، بسبب ظهورها بدون خاتم الزواج، إلا أنها لم تعلق على الخبر بشكل رسمي، ليظل ما يتردد مجرد تكهنات.

وحرصت بسمة من جانبها أن تنفي منذ فترة خبر انفصالها عن زوجها عمرو حمزاوي، فكتبت على حسابها على الفيس بوك تقول: "أعيش حياة زوجية سعيدة مع زوجي وابنتي نادية"، كما علق عمرو حمزاوي على حسابه ليقول وقتها: "لا خلافات بيني وبين بسمة، وحياتنا مستمرة، وكذلك رعايتنا للأولاد تتمّ بين برلين والقاهرة".

ولكن مع عودة بسمة إلى مصر والاستقرار فيها لمواصلة عملها، وظهورها في مهرجاني الجونة والقاهرة دون خاتم زواج، تم تأكيد ما تردد في الخفاء عن انفصالها عن زوجها، وأنهما يؤجلان فقط إعلان الأمر رسمياً.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار