ويجز يهتف لفلسطين ويحمل العلم في حفله بكندا

  • تاريخ النشر: الخميس، 26 أكتوبر 2023
ويجز يهتف لفلسطين ويحمل العلم في حفله بكندا

بعد أن أعلن مطرب الراب ويجز التبرع بجزء من أرباح جولته الغنائية لصالح غزة، حرص على دعم أهل غزة جراء ما يتعرضون له من قصف مستمر على مدار 20 يوماً، وذلك من خلال الهتاف في حفله بكندا.

ويجز يهتف لفلسطين من حفله بكندا

وطالب ويجز جمهوره من حفله أمس في كندا بالهتاف إلى فلسطين وفتح البث المباشر من الحفل والهتاف معاً من أجل غزة وفلسطين، وتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو له وهو يوجه حديثه للجمهور: "أنا عايز كل الناس تفتح لايف حالاً"، ثم بدأ الهتاف Free Free  ورد عليه الجمهور "فلسطين".

وحمل ويجز العلم الفلسطيني في حفله لإعلان تضامنه معه، كذلك رفع بعض الجمهور أعلام فلسطين من تورنتو في كندا.

وجاء ذلك بعد أن أعلن منظمو جولة ويجز التبرع بجزء من أرباح الجولة لصالح أهالي غزة، وكتب مطرب الراب عبر حسابه الشخصي على إنستغرام أكد فيها على ضرورة استخدام كافة الأصوات من أجل مساندتهم ودعمهم.

وقال ويجز: "بينما تنفطر قلوبنا على إخواننا في غزة والعنف المستمر، نعتقد أنه من الضروري استخدام منبرنا وصوتنا للوقوف تضامنًا مع فلسطين خلال هذه الأوقات المأساوية، لقد قررنا استخدام هذه الجولة وصوتنا لرفع مستوى الوعي حول المعاناة المستمرة لإخواننا وأخواتنا الفلسطينيين والتي تحملوها لسنوات".

ويجز يعلن التبرع لغزة

وتابع: "في إطار سعينا لتقديم الدعم لشعبنا الفلسطيني وكافة المدنيين في غزة والضفة الغربية، سيتم التبرع بجزء من أرباح جولتنا القادمة لجهود الإغاثة ورفع المعاناة عنهم. نريد أن نقدم أكبر قدر ممكن من المساعدة والوعي".

وقبل ذلك بأيام ظهر ويجز ضمن مجموعة من المتظاهرين في لندن يحملون أعلام فلسطين، لتأكيد دعمه القوي للقضية الفلسطينية، فضلاً عن رفعه العلم الفلسطيني في كافة حفلاته السابقة.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار