شيرين عبدالوهاب تتقدم ببلاغ إلى النائب العام

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 06 سبتمبر 2023
شيرين عبدالوهاب تتقدم ببلاغ إلى النائب العام

تقدّمت الفنانة المصرية شيرين عبد الوهاب ببلاغ إلى النائب العام ضد منتج شهير. متهمة إياه بالاستيلاء على صفحاتها الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي وقناتها عبر موقع تبادل المقاطع المُصوّرة يوتيوب دون علمها أو موافقتها.

خلال بلاغها الذي يحمل رقم 50638، أضافت عبد الوهاب أن هذا الشخص قام بنشر العديد من أعمالها الغنائية على هذه المواقع وتربح منها. أوضح البلاغ أن الشخص المشكو في حقه تعاقد مع شركة أنغامي ونشر أغنية بحلفلك بدون الحصول على موافقة من شيرين عبد الوهاب، كما قام بالتعاقد مع موقع Spotify، بدون الحصول على إذن منها أيضًا.

اختفاء شيرين عبد الوهاب عن مواقع التواصل الاجتماعي

أعلنت عبد الوهاب، اليوم الأربعاء، عن إنه قد تم سرقة حساباتها الرسمية جميعًا، فلم تنشر شيرين أي شيء عبر حسابها على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك منذ 16 يناير من العام الجاري، وعلى منصة "إكس"، تويتر سابقًا، لم تنشر شيئا من 25 يوليو من عام 2022 سوى تغريدة واحدة بتاريخ 4 أغسطس 2023 تتحدث عن حالتها الصحية.

أما عبر حسابها على موقع تبادل الصور والمقاطع المُصوّرة، إنستغرام، فإنها لم تنشر أي منشور من تاريخ 22 ديسمبر من عام 2022، عندما نشرت الملصق الدعائي لحفلها في الكويت.

وعلق المستشار القانوني للفنانة شيرين ويدعى ياسر قنطوش، خلال تصريحات صحافية، قائلًا: "الفنانة شيرين تعاني منذ عدة أشهر بسبب عدم قدرتها الوصول إلى حساباتها في مواقع التواصل، إلى جانب طرح أغانيها بدون إذن". وكشف المستشار القانوني لعبد الوهاب أن من ضمن الأغنيات التي نشرها المشكو في حقه "سيدنا القماص"، مضيفا: "المشكو في حقه استولى على الصفحة الرسمية للنجمة شيرين عبدالوهاب ونشر هذه الأغنية عليها دون موافقتها".

رد شيرين عبد الوهاب على شائعات انتحارها

يُذكر أن الفنانة المصرية شيرين عبد الوهاب خرجت عن صمتها في بدايات أغسطس الماضي، وقامت بالرد على الشائعات المتداولة حول محاولتها التخلص من حياتها من خلال جرعة زائدة من الأدوية مؤكدة أن ما نشر عنها غير حقيقي. وقالت شيرين عبد الوهاب في تصريحات صحفية إنها تستمتع بإجازتها الصيفية مع أسرتها وبناتها ولا يوجد شيء صحيح مما نشر عنها.

تابعت شيرين عبد الوهاب، وفقًا لتقارير صحفية محلية، قائلة: "أنا كويسة جدًا ومفيش حاجة خالص وبصيف مع البنات، وربنا يرحمني منهم ومن الكلام اللي بيطلعوه عني من غير مناسبة".

وفي الوقت نفسه تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو ظهرت فيه شيرين عبد الوهاب بصحبة زوجها حسام حبيب وابنتيها في أحد المطاعم وذلك بعد ساعات قليلة من انتشار شائعات محاولتها الانتحار.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار