بلقيس فتحي تعلق على طلاق شيرين عبد الوهاب: بداية الانطلاق

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 07 ديسمبر 2021
بلقيس فتحي تعلق على طلاق شيرين عبد الوهاب: بداية الانطلاق

أعربت المطربة بلقيس فتحي عن سعادتها، بانفصال النجمة المصرية شيرين عبدالوهاب عن الفنان حسام حبيب، كما أعلنت دعمها الكامل ومساندتها لها بعد أزمة طلاقها من زوجها الفنان حسام حبيب.

بلقيس تعلن بداية انطلاق شيرين مجدداً

وخلال لقاء بلقيس مع برنامج Et بالعربي قالت إنها تواصلت مع شيرين عبد الوهاب في أعقاب طلاقها من زوجها الفنان حسام حبيب وأن من حق شيرين ألا تتحدث إلى أي شخص في هذه الظروف وأن تركز على نفسها أولا.

وكشفت بلقيس أن شيرين عبد الوهاب طلبت لقائها عندما كانت في زيارتها الأخيرة بمصر وتحدثا سويا في غرفة مغلقة مضيفة "دي حياتها طبعًا، أنا عارفة بتمر بإيه، بس أنا فرحانة عشان دي بداية انطلاقة لها.

وتابعت بلقيس "أكيد الجواز بيأخر وشيرين دلوقتي في نقطة التحول أنا لما أطلقت في 2021 كانت نقطة تحول عندي، فهي الآن في المرحلة دي.. مبروك ليها.

يذكر أن بلقيس انفصلت في يوليو/تموز الماضي، وأوضحت وقتها أنها اتخذت القرار منذ فترة طويلة وقررت أن تكون العلاقة بينها وبين زوجها تقوم على الاحترام فقط لوجود ابنها "تركي" بينهما".

أول رد رسمي من شيرين عبد الوهاب

وجاء في البيان: "تهيب النجمة شيرين عبدالوهاب بالصحافة وجميع وسائل الإعلام احترام حياتها الشخصية، وتحرى الدقة فيما ينشر، وعدم نشر أي أخبار أو مزايدات الغرض منها النيل من شخصها، مؤكدة أن الانفصال حدث في هدوء تام، ولا توجد خلافات بينها وبين طليقها حسام حبيب على الإطلاق، وكل ما ورد من أخبار في هذا الشأن لا أساس له من الصحة، ويأتى في إطار قلب الحقائق، مؤكدة أنها تكن كل الاحترام لحسام حبيب".

وأشارت شيرين في بيانها: "إن هذا البيان يأتى لحسم الجدل الدائر في هذا الموضوع، ويأتى أيضا في إطار احترامها لجمهورها الذي يساندها دائما في كل المواقف الصعبة التي تمر بها، وأصحاب الأقلام الشريفة الذين يساندون نجاحها دائما".

وفي بيانها أعلنت شيرين عبد الوهاب قرارها بفتح صفحة جديدة مع نفسها ومع جمهورها، مؤكدة أنها وهبت حياتها لفنها وابنتيها،  خاصة بعد أن ابتعدت طوال الفترة الأخيرة عن جمهورها وعن حياتها الفنية.

 وأكدت شيرين عبد الوهاب على أنها ستركز على العودة بقوة على الساحة خلال الفترة المقبلة، حيث إن لديها مشاريع فنية كثيرة تستعد لها لإسعاد الملايين من جمهورها في الوطن العربى.

انفصال شيرين عبد الوهاب وحسام حبيب

جدل كبير أثير خلال الأيام الماضية، بعد خروج الإعلامية اللبنانية نضال الأحمدية، بخبر انفصال المطربة المصرية شيرين عبد الوهاب عن زوجها المطرب حسام حبيب، وهو الخبر الذي كان مجرد تكهنات حتى أكدته شيرين بنفسها.

وفي تسجيل جديد نشرته نضال الأحمدية، تحدثت عن عودة "الصديقة" شيرين عبد الوهاب، والتي كانت تتحدث عن كم التحكمات الذي تتعرض له من قِبل زوجها حسام حبيب خلال السنوات الماضية، للدرجة التي أنهت صداقتها بالعديد من المقربين منها، ومن بينهم الأحمدية.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار