إطلالات تلائم الربيع وعيد الفطر 2023 من خزانة النجمات

  • تاريخ النشر: الجمعة، 21 أبريل 2023
إطلالات تلائم الربيع وعيد الفطر 2023 من خزانة النجمات

مع بداية فصل الربيع وحلول عيد الفطر 2023 تتجه الإطلالات إلى الألوان الربيعية المبهجة بالإضافة إلى النقوش التي تناسب هذه الأجواء وهو ما تتميز به إطلالات النجمات خلال هذه الفترة، لذا إليك أجمل الإطلالات الربيعية من وحي النجمات.

إطلالات ربعيية من وحي روان بن حسين

تعد الفاشينيستا الكويتية روان بن حسين واحدة من النجمات اللواتي تحرص الفتيات على السير على خطاهن في طريقة اختيار القطع الأنيقة وتنسيقها معاً خاصة في الأجواء الربيعية وعيد الفطر 2023.

لدى روان بن حسين العديد من قطع الأزياء الملهمة ذات النقشات الربيعية خاصة أنها من محبي هذه الأطقم وهو ما يظهر في اختياراتها التي تظهر عادة في الفساتين والتنانير المليئة بالورود.

من أشهر إطلالات روان بن حسين الملونة فستان من توقيع OKHTEIN بثلاث قطع وهي عبارة عن تنورة منقوشة وملونة وتوب باللون الأزرق السماوي وطبقة أخرى تشبه الوشاح بأكمام زرقاء واسعة عند الأطراف

إطلالات درة التونسية لسهرات العيد

إذا كنت على موعد أو مناسبة من سهرات عيد الفطر، فيمكن أن تستوحي إطلالاتك من إطلالة درة التونسية التي يمكن اللجوء إليها للحصول على فساتين سهرة أنيقة والتي تتنوع ما بين الفساتين الشيفون والدانتيل.

أهم ما يميز فساتين درة الدانتيل أنها طويلة حيث يمكن استخدامها للمحجبات أيضاً والتي تنوع وجود الدانتيل فيها كقماش أساسي أو في أجزاء من الذراعين والرقبة والصدر وهو ما يمنحها لمسة رائعة.

إطلالات ربيعية لهيفاء وهبي

هيفاء وهبي واحدة من النجمات التي تحرص على الظهور بإطلالات شبابية يمكن الاعتماد عليها في عيد الفطر وتناسب أجواء ربيع 2023 خاصة أنها تحمل الكثير من البهجة وتسيطر عليها طبعات الورود في جميع أنحاء الفساتين أو التنانير وتتنوع درجات الألوان ما بين الأزرق والبنفسجي وغيرهم.

ظهرت هيفاء وهبي مؤخراً بإطلالة عبارة عن فستان مطبوع بالورد الضخمة وجاء تصميمه ضيقاً من الأعلى مع أكمام طويلة وواسعة في نهايتها، مع رقبة مغلقة، واتسدل منفوشاً بداية من الخصر.

لم تعتمد إطلالات هيفاء وهبي الربيعية على الفساتين فقط ولكنها شملت أيضا التنانير المنفوشة من بينها ما ظهرت به مؤخراً بتيشرت أبيض وتنورة منفوشة حتى منطقة أسفل الركبة، ومطبعة بالورود المبهجة باللون البنفسجي. 

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار