جينفير لوبيز تبكي أثناء تكريمها وتوجه رسالة لـ بن أفليك

  • تاريخ النشر: الإثنين، 06 يونيو 2022
جينفير لوبيز تبكي أثناء تكريمها وتوجه رسالة لـ بن أفليك

لم تتمالك الممثلة والمغنية جينيفر لوبيز دموعها والتي انهمرت على المسرح أثناء استلامها جائزة الجيل الجديد لإنجازاتها في مجال السينما والتلفزيون خلال حفل جوائز MTV للأفلام والتلفزيون، فيما فازت بجائزة أفضل أغنية عن أغنية On My Way.

جينفير لوبيز تبكي أثناء تكريمها

وحرصت جينفر لوبيز على توجيه الشكر لكل من كان سبباً في حصولها على الجائزة، مشيرة إلى أنها تشكر الأعداء وليس فقط أحبائها على وصولها لهذا التكريم.

وقالت جينفر لوبيز: "أود أن أشكر الذين جرحوني والذين أسعدوني، والذين كانوا صرحاء معي والذين كذبوا علي".

وتابعت: "لدي قائمة مختلفة من الشكر أريد ان أوجهها، اريد شكر من منحني هذه الحياة، ومن منحني السعادة، ومن كسر قلبي أيضاً".

ووجهت جينفر لوبيز الشكر إلى طفليها لأنهما كانوا سبب في طاقة الحب التي تشعر بها في حياتها، وعلقت قائلة: "أود أن أشكر الفشل والإحباط لأنهما جعلاني قوية وأود أن أشكر طفلي لأنهما علماني الحب".

وأنهت حديثها برسالة إلى خطيبها النجم العالمي بن أفليك الذي قالت له: "انتظرني كي نتناول العشاء معًا، سأعود إلى البيت قبل الساعة السابعة".

يذكر أن أغنية On My Way من فيلم marry me التي فازت جينفير لوبيز بالجائزة تكريماً لها جاءت ضمن احداث الفيلم والذي تدور أحداثه حول نجمة البوب التي تخلى عنها حبيبها مغني الروك قبل لحظات من زفافهما المقام في مدينة نيويورك بعد معرفتها بخيانته مما دفعها للزواج بشكل عشوائي من رجل تختاره من الحشود والذي يحمل لافتة بعنوان ‪Marry Me

جينفر لوبيز تتألق بالأسود أثناء تكريمها

وتألقت جينفر لوبيز أثناء تكريمها في حفل جوائز MTV  للأفلام والتلفزيون، بفتسان من اللون الأسود الطويل مفتوح من منطقة الصدر وعلى الأجناب، وجاء بقماشة الجلد من فوق.

جينفير لوبيز تبكي أثناء تكريمها وتوجه رسالة لـ بن أفليك

واختارت جينفير أن يكون شعرها منسدلا، واعتمدت مكياجًا ترابيًا، ونسقت معه مجوهرات عبارة عن قلادة وحلق وأسورة لامعين.

حفل توزيع جوائز MTV

وشمل حفل توزيع جوائز MTV هذا العام 26 جائزة، حصل فيلم Spider-Man: No Way Home على  7 ترشيحات ليفوز بجائزتين هما جائزة أفضل فيلم، وجائزة أفضل أداء لبطل العمل توم هولاند.

وفازت زندايا بجائزة أفضل أداء عن دورها في Euphoria، بينما فاز المسلسل بجائزة أفضل مسلسل لهذا العام.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار