مي العيدان تسخر من بوسي شلبي بكلمات حادة ورسالتها تعرضها للهجوم

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 14 نوفمبر 2023
مي العيدان تسخر من بوسي شلبي بكلمات حادة ورسالتها تعرضها للهجوم

سخرت مي العيدان من بوسي شلبي للمرة الثانية، ونشرت الإعلامية الكويتية مقطعاً من زيارة الإعلامية المصرية لقبر زوجها الفنان الراحل محمود عبد العزيز وأرفقته بكلمات سخرت فيها بحدة.

تفاعل الجمهور مع منشور مي العيدان في كثير من التعليقات التي جاء أغلبها مهاجماً الإعلامية الكويتية خاصة بعد السخرية من بوسي شلبي مستخدمة وفاة محمود عبد العزيز.

وكتبت مي العيدان في تعليقها الساخر على زيارة بوسي شلبي لقبر محمود عبدالعزيز: "بوسي شلبي أمام قبر زوجها الفنان محمود عبدالعزيز في الذكرى ال ٧ لوفاته. . ما ادري ليش أحس ان ارتاح منها".

سخرية مي العيدان من بوسي شلبي

سخرية مي العيدان من زيارة بوسي شلبي لقبر زوجها في ذكرى وفاته عرضتها للهجوم، حيث اعتبر متابعون أنه من غير الأخلاقي السخرية من موقف كهذا.

وجاء في التعليقات: "وأنا ما أدري ليش أحس الزمن مخبي لك صفعة قوية لا صارت ولا استوت من كثر تتكلمي فالناس"، "راجعي نفسك وضميرك انتي المفروض إعلامية ومشهورة بس تحاربي في الناس وتتنمري عليهم كانه معاهم عداوة شخصية وادخلي في مشاعرك تجاههم حرام عليك التنمر وسلاطة اللسان مع البشر اللي تحبيه تمجديه واللي تكرهيه تتنمرين عليه وين شرف المهنه".

كما جاء في التعليقات: "الله يعينك على آخرتك ويا ليت تراجعين نفسك لأن فعلاً محد سالم من لسانك حتى الميتين رحمة الله عليهم دخلتي في نواياهم . أنتي يا ليت تفضفضين لنا عن طفولتك وعن ماضيك لأن أحس مريتي في مراحل صعبة جداً خلتك توصلين لهذي الحالة اللي أنتي فيها حالياً . ربي لا تبلانا ولا تبتلي مسلم بنفس الابتلاء اللي أنتي فيه !!! الله المستعان".

وحذر متابعون مي العيدان من السخرية من أمور كهذه ومن بين التعليقات: "ليش عاد ليش ترضين أحد يقول المفيدي الله يرحمه افتك وارتاح منها ترضين يقولون جذي ؟؟؟ باكر شنو ردكم على منكر ونكير يالله لا تسوون جذي ولا تتكلمون في الناس وأعراض الناس هذا الشي ماوراه إلا عذاب أليم باجر توقف لج يوم الحساب ويمكن ما تبري له ذمة وراح تتوقفين عند الله ،، الكلام لي وإلى الجميع الغيبة أمر مخيف وحساب عسير انتبهي من اللي تسوينه".

واعتبر متابعون أن ما كتبته مي العيدان يعرضها للمسائلة القانونية حيث كتبت متابعة: "أستاذة مي متى ستوقفين جر شكل الناس؟ أرواحنا في يد الله يمكن لا يصبح عليكي صبح، كيف ستقابلين الله بهزه الذنوب، كيف ستقولين له أنك تسخرين من حزن امرأة على زوجها بهذه الكلمات الركيكة؟".

مي العيدان وبوسي شلبي

هذه ليست المرة الأولى التي تسخر فيها الإعلامية مي العيدان، من بوسي شلبي وإنما سبق وسخرت من إطلالتها في منشور عبر حسابها الشخصي على تطبيق إنستغرام وفي الصورة ظهرت بوسي شلبي وهي تختار قبعة بتصميم خارج عن المألوف.

وظهرت بوسي شلبي وهي تتحدث عن غرابة التصميم وقالت إنها سترتديها في أقرب مهرجان فني، وهو ما دفع الإعلامية مي العيدان للسخرية منها برسالة حادة.

وفي إطلالتها ظهرت بوسي شلبي بقبعة بتصميم غريب يتدلى منها عند الجبهة صفوف من الإكسسوارات المتدلية، لتعيد مي العيدان نشر الفيديو وترفقه تعليق: "عارفة إن التصميم غريب لو لبسته هتشتموني، بس هو موضة إن شاء الله في أقرب مهرجان ألبسها".

وأضافت الإعلامية الكويتية مي العيدان في تعليقها: "بوسي شلبي..  يعني انتي عارفة إنك راح تتشتمي طب لازمة الكاب ايه. . هذي النسوان اللي ترضى بشتيمة وبأي حاجة عشان تبقى ترند لان ما عندها موهبة في اي شيء بالحياة صدق الزعيم لما قال بتحطي نفسك بمواقف".

ورغم الهجوم العنيف الذي تشنه مي العيدان باستمرار على بوسي شلبي إلا أن الأخيرة تتجاهل الأمر بشكل كامل وتلتزم الصمت، وهو ما يجعل من موقفها محل إعجاب من منتقدي مي العيدان.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار