تامر حسني يعلق على الربط بين أغانيه وحياته الشخصية وبسمة بوسيل ترد

  • تاريخ النشر: الإثنين، 31 يوليو 2023
تامر حسني يعلق على الربط بين أغانيه وحياته الشخصية وبسمة بوسيل ترد

كشف الفنان تامر حسني عن علاقة الأغاني التي يقدمها بتفاصيل حياته الشخصية خاصة بعد أن ربط البعض انفصاله عن زوجته المغربية بسمة بوسيل وبكائه خلال الغناء على المسرح، مؤكداَ أنه يكن الاحترام لطليقته وأم أولاده وهو ما تفاعلت معه الأخيرة.

تامر حسني يعلق على الربط بين أغانيه وحياته الشخصية

ونشر تامر حسني رسالة عبر حسابه الشخصي على تطبيق إنستغرام للجمهور أكد فيها أنه لا يربط أعماله الغنائية بحياته الشخصية، قائلاً: "ملاحظ إن في بعض التعليقات كل ما أنزل موضوع أغنية أو هزار معاكم، بعض الناس بيربطوه بحياتي الشخصية، ده غلط يا جماعة، أولًا مش أنا اللي ممكن أعمل كده".

وأكد على استمرار حبه واحترامه لزوجته السابقة بسمة بوسيل قائلاً: "رغم الظروف الحالية.. ما زلت أكن لبسمة كل الحب والاحترام، ده غير إن هي شاركتني في اختيار أغانيا ومهما يحصل دي في دمي وأم أولادي وعلاقتنا كويسة جدًا دلوقتي ولو طلبت عنيا مش هتأخر".

وتابع قائلاً: "تاني حاجة أنا بحب أهزر معاكم دايمًا من يوم طلوعي لو في أغنية أو نكتة حلوة أو إفيه حضر في دماغي أنا على طبيعتي معاكم".

ومازح جمهوره مؤكداً أنه سيطلق عدد من الأغاني الحزينة خلال الفترة القادمة قائلاً: "ثالث حاجة الفنان الحقيقي اللي يعبر عن مشاعر كل الناس في كل حالاتهم، يعني أنا بفرح لما بلاقي أغانيا بتغنوها وإحساسها واصلكم، لأني بتعب عشان أكتب الكلام اللي نفسكم تقولوه إنتوا، ده لسه في أغاني توجع أوي نازلة قريب إن شاء الله.. كده مش هنزلها".

بسمة بوسيل ترد على تامر حسني

وتفاعلت بسمة بوسيل مع رسالة تامر حسني من خلال ستوري على حسابها الشخصي مؤكدة أنها أيضاً تكن له الحب والاحترام رغم انفصالهما، وكتبت: "يا تيمو إنت كمان عندي زي ما أنا عندك، ربنا يوفقك في شغلك دايما".

وجاء ذلك بعد أن بكى تامر حسني خلال غناء أغنية أرجع لي خلال إحدى حفلاته مؤخراً وربط الجمهور بين الأمر وبين انفصاله عن بسمة بوسيل الذي وقع في أبريل الماضي بعد أشهر طويلة من الشائعات حول طلاقهما.

وفاجأت بسمة بوسيل الجمهور بإعلان الطلاق رسمياً قائلة: "جعلنا بينكم مودة ورحمة ده کلام ربنا في الزواج والطلاق لقد تم الطلاق بيني وبين تامر وسيظل بينا كل ود واحترام و ربنا يكتبلك ويكتب لي كل الخير آمين يا رب".

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار