علاء مرسي عن تفاصيل إصابته بالسرطان: ناجيت الله

  • تاريخ النشر: الخميس، 14 مارس 2024 آخر تحديث: الجمعة، 15 مارس 2024
علاء مرسي عن تفاصيل إصابته بالسرطان: ناجيت الله

كشف الفنان علاء مرسي تفاصيل إصابته بمرض السرطان وما تعرض له خلال هذه الفترة، مشيراً إلى أنها كانت المرة الأولى التي يدخل فيها إلى المستشفى بعد إصابته بهذا المرض

علاء مرسي يروي تفاصيل إصابته بالسرطان

وقال علاء مرسي خلال لقاء له في إذاعة الراديو 9090 إن مرضه اعتبره اختباراً من الله، مؤكداً أن التجربة التي عاشها مع المرض كان لينقيه الله ويؤدبه.

وأشار إلى أن تلك كانت المرة الأولى التي يدخل فيها المستشفى كشخص مريض، وهو ما أثار حالة من التعجب داخلة خاصة أنه دخل المستشفى في كافة المرات السابقة من أجل زيارة صديق أو زيارة أشخاص توفوا وشهد الكثير من لحظات الانحدار، لكن هذه المرة كانت مختلفة لأنه دخلها كمريض.

ولفت إلى أنه خضع إلى عملية خطيرة وخلال تخديره رأى سيدنا محمد صلى الله عليه وسلم، وأبو بكر الصديق، وعاش خلال هذه اللحظة أجواء روحانية.

وتابع علاء مرسي أنه خلال عملية استئصال القولون والتخدير رأي كافة أحبائه ووالدته لأنه كان مرتبط بها للغاية، مشيراً إلى أن إصابته بالمرض كانت تجربة صعبة عليه وعلى أسرته أيضا.

وأوضح أنه انتقل إلى الموت بشكل فعلي وإلى العالم الآخر وهناك رأي كافة الموتى وصديقه الراحل علاء ولي الدين وكافة أصدقائه الذين رحلوا عن الحياة وذلك قبل أن يفيق من الغيبوبة.

وأشار إلى أنه ظل ينادي الله وطلب منه العفو والشفاء خلال هذه الفترة وتلك التجربة، موضحاً إلى أنه كان بين الحياة والموت، قائلاً: "كلمت ربنا وأنا بين الحياة والموت أثناء إجراء العملية".

وأضاف أنه قرأ كافة ما نشر عبر مواقع التواصل الاجتماعي عن شائعة وفاته ومرضه أثناء إجراء العملية الجراحية واستئصال الورم من القولون، مشيراً إلى أنه شعر بالحزن الشديد خلال هذه الفترة لأنه شعر في المقابل بحب الناس وحزنهم على مرضه.

وحول تفاصيل إصابته بالمرض أوضح أن الأمر جاء أثناء تصوير مسلسل عتبات البهجة، لكنه لم يكن سعيداً الحظ مثل اسم المسلسل، وأوضح أنه استقبل الخبر بالشكر واستكمال التصوير لأنه كان يعتبر أن مشاركة الفنان يحيى الفخراني كنزاً لكونه فنان ذو قيمة كبيرة.

وأكد أنه لم يخبره أحد في بداية الأمر بأنه مصاب بمرض السرطان، وقال الجميع له أنه مجرد مرض بسيط وسيتم شفاؤه سريعاً لكنه اكتشف حقيقة الأمر فيما بعد وأنه مصاب بسرطان القولون ولا بد أن يخضع لعملية لاستئصاله.

وأكد أنه خلال وضعه  على سرير المستشفى لنقله إلى غرفة العمليات ناجى الله قائلاً: "أنا عارف إنك بتحبني، ومستاهلش المحبة دي لاني عاصي ومقصر في حقك، بس أنا ماليش غيرك".

وتابع حديثه قائلاً: "كل اللي بيجيبه ربنا كويس، وجيمعنا معرضون لأي وعكة صحية والله يشفي الجميع"، مشدداً على ان جميع العاملين في الوسط الفني وقفوا بجانبه وأن هذه كانت نعمة كبيرة.

وأضاف قائلاً: "الوسط الفني كله وقف جمبي، وأيضاً ولادي وأحفادي مش بيسبوني، وأعطوني طاقة إيجابية كبيرة جداً، والحمد لله، الله رزقني محبة كبيرة بين الجمهور وهذا أهم شيء".

وشدد على أن الإصابة كانت أصعب على المحيطين به، موضحاً أنه إذا أحببت شخصاً ورأيته في محنة فإن قلبك يتألم من أجله.

وروى علاء مرسي بداية معرفته بالمرض، موضحاً أن الأمر بدأ بمغص شديد في البطن دخل على إثره للمستشفى وخضع لفحوصات بالمنظار.

علاء مرسي وموسم دراما رمضان

يذكر أن الفنان علاء مرسي شارك في موسم دراما رمضان 2024 في مسلسل عتبات البهجة والذي يقوم ببطولته الفنان يحيى الفخراني وجسد فيه شخصية عطية زوج جومانا مراد، والقصة مأخوذة من رواية بنفس الاسم للكاتب إبراهيم عبد المجيد.

وفي الوقت نفسه يشارك علاء مرسي في مسلسل كوبرا، بطولة الفنان محمد إمام ومحمود عبد المغني ومن تأليف أحمد أبو زيد وإخراج أحمد شفيق.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار