شيرين رضا: لا أعرف من هو مصطفى درويش والأخير يسخر منها

  • تاريخ النشر: الإثنين، 28 مارس 2022
شيرين رضا: لا أعرف من هو مصطفى درويش والأخير يسخر منها

رد الفنان مصطفى درويش على هجوم الفنانة شيرين رضا عليه، بعد إعلانه الانسحاب من فيلم الملحد بسبب الاختلاف مع مؤلفه الكاتب إبراهيم عيسى.

شيرين رضا تهاجم مصطفى درويش

وظهرت شيرين رضا في برومو ضمن حلقات برنامج حبر سري المقرر عرضه في رمضان 2022، معلقة على انسحاب مصطفى درويش من فيلم الملحد وأنكرت معرفتها به.

وردت شيرين رضا قائلة: "أنا لا أعرف مَن هذا الممثل بصراحة"، وهو ما اعتبره البعض إشارة منها إلى كونه ممثل مغمور.

وجاء رد مصطفى درويش يحمل سخرية من شيرين رضا بعد هجومها عليه، بعد أن أعاد نشر تصريحاتها وعلق عليها على حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك.

مصطفى درويش يسخر من شيرين رضا

ورداً على إجابة شيرين رضا، قال مصطفى درويش: "معلش السن ربنا يديكي الصحة.. وفي فرق بينا أجيال كتير هتعرفي مين ولا مين".

شيرين رضا: لا أعرف من هو مصطفى درويش والأخير يسخر منها

وتباينت ردود الفعل على تصريحات الطرفين والهجوم على بعضهما البعض، حيث انتقد البعض ما وصفوه بمحاولة شيرين رضا التقليل من مصطفى درويش والتعامل معه كفنان مغمور، وفي الوقت نفسه رفض العديد طريقة السخرية منها التي رد بها واعتبره البعض تنمراً عليها.

مصطفى درويش يعلن انسحابه من فيلم الملحد.

وجاء انسحاب مصطفى درويش من فيلم الملحد على خلفية تصريحات الكاتب إبراهيم عيسى وحديثه عن الإسراء والمعراج والذي اعتبرها البعض إنكاراً منه لواقعة المعراج.

التصريحات دفعت الفنان مصطفى درويش لإعلان انسحابه من الفيلم بعد أن شارك في التصوير لمدة 4 أيام، وكتب على حسابه الشخصي على فيسبوك: "قررت أنا مصطفى درويش مقاطعة أي برنامج لإبراهيم عيسى.. والاعتذار عن فيلم (الملحد) اللي صورت فيه أربعة أيام بسبب أن مؤلف القصة هو إبراهيم عيسى".

وتابع في تصريحاته: "واضح أن الحرب دي ممنهجة، وأنا مقبلش أبدا أكون أداة للحرب ضد ديني ولو الثمن هيكون إيه، آسف جدا وبعتذر لكل فريق العمل، مش هكمل في القرف ده".

وأكمل مصطفى درويش تصريحاته ضد إبراهيم عيسي قائلاً: "الأزهر قال كلمته ونصر الحق، ممكن مسمعش صوت معارض لو سمحتم لأن احنا مرجعيتنا للأزهر وأنا ولا شيخ ولا حاجة أنا لسه بادئ انتظم في الصلاة من قريب وكان بعد مشكلة حصلت لي فا قربت من ربنا".

وأكمل: "اعتذاري عن الفيلم جايلي في أصعب ظروف محدش عارف عنها حاجه محتاج ماديات فعلا ومحتاج شغل لأني لسه في أول الطريق فا أكيد اعتذاري عنه كان علي عيني بس ديني أهم".
 
 
 

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار