صابرين تكشف نبوءة مصطفى درويش بوفاته في سن صغير

  • تاريخ النشر: الإثنين، 01 مايو 2023
صابرين تكشف نبوءة مصطفى درويش بوفاته في سن صغير

تلقى الوسط الفني اليوم خبر وفاة الفنان مصطفى درويش عن عمر يناهز 43 عام بعد توقف مفاجئ في عضلة القلب، حيث سادت حالة من الحزن لدى الجميع من محبيه ومتابعيه في العالم العربي، ليتسأل البعض هل تزوج مصطفى درويش أم لا.

لماذا لم يتزوج مصطفى درويش

تم سؤاله من قبل في أحد البرامج التلفزيونية عن أسباب عدم زواجه إلى الآن، قال مصطفى بأن سبب مرض والدته هو ما منعه من الزواج، حيث إن والدته كانت مريضة بالسرطان لمدة 5 سنوات جعله منشغلاً للغاية بها لدرجة أنه لم يفكر في حياته الشخصية، وبعد رحيلها لم يجد من يقوم بتشجيعه على الزواج مرة أخرى.

حيث عبر قائلاً: "يمكن مشاغل الحياة والدتي كنت براعيها، كانت تعبانة وكانت عايشه معايا وكنت مشغولاً بيها جداً قعدت فترة عندها كانسر حوالي ٥ سنين فكنت مشغولاً بيها جداً، بعد ما توفت مافيش حداً بقى يقولي أتجوز".

وعادت المذيعة لتوجه له سؤال عن والدته قائلة: "ماتت دعيالك ولا لأ"، ليرد عليها مصطفى قائلاً: "آه الحمد لله".

من هي خطيبة مصطفى درويش

أثناء تشييع جثمان الراحل مصطفى درويش التقطت عدسة الكاميرات انهيار خطيبته، حيث كانا يستعدان للزواج قريباً، ليتضح أنه تمت الخطبة في يونيو 2022، ويعتبر هذا هو الظهور الأول لخطيبته اليوم في الجنازة، حيث تجمع حولها بعض النجوم وأهل الراحل مصطفى درويش.

ولم يتحدث مصطفى درويش من قبل عن خطيبته، إلا أنه في بداية عام 2022، في حوار تليفزيوني على قناة الشمس، سألته المذيعة عن حياته الشخصية وهل يعيش قصة حب حالياً، فأجاب بنعم وأنه ينوي الخطبة والزواج قريباً.

حيث اكتفى بالحديث عن حبيبته قائلاً: "هي الحمد لله خارج الوسط الفني عشان شغلهم صعب والوقت كدا مش هلحق أقعد معاها، كمان من مواصفاتها يكون دمها خفيف بتخلق روح حلوة، وفي نفس الوقت عاقلة، بتعرف  تفكر أقدر أخد رأيها مش فاضية داخليًا ، وكمان عندها بيزنس خاص".

صابرين تكشف نبوءة مصطفى درويش بوفاته في سن صغير

صابرين تتحدث عن توقع مصطفى درويش لوفاته

وفي مداخلة هاتفية لبرنامج مساء DMC قالت الفنانة صابرين أن في إحدى المرات كانت تتحدث مع الفنان الراحل مصطفى درويش وقالت عنه: "ابن بلد وجدع جدًا، لما شافني قال لي: (أنتِ عارفة أنا نفسي أمثل، أمنية حياتي أمثل)، وعدت الأيام واشتغلنا سويًا في مسلسل (كله بالحب)".

وأكملت: «قلت له: (يا ابني لازم تتجوز)، قال لي: (تفتكري هعيش حد ما أربي العيال.. لا لا أنا ماشي بدري)، كنت مستغربة الكلمة دي وأسمعها منه كتير، ولما حصلت الوفاة قلت معقولة كان عارفاً وحاسس؟».

واختتم حديثها قائلة: "ربنا يسكنه فسيح جنانه بحق الخير اللي بيعمله وولاؤه لأسرته وعائلته والبلد الذي ينتمي له، الله يرحمه، والبقاء والدوام لله".

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار