روان بن حسين بعد أزمتها الأخيرة: حطوني في متحف

  • تاريخ النشر: الخميس، 28 سبتمبر 2023
روان بن حسين بعد أزمتها الأخيرة: حطوني في متحف

عبرت الفنانة الكويتية روان بن حسين عن رغبتها في الانعزال عن العالم بعد الأزمة التي واجهتها مؤخراً مع الشعب السعودي بسبب فيديو لها وهي ترقص على أنغام الأغاني الإيرانية.

روان بن حسين تشكو من تعامل الناس معها

وأوضحت روان بن حسين في فيديو لها متداولاً عبر مواقع التواصل الاجتماعي أنها لا تستطيع التعامل مع الناس وتريد أن تبتعد عن الجميع ويتم وضعها في متحف.

ولفتت إلى أنها تريد فقط أن يتواجد معها عدد من الأشخاص الذين تحبهم وهم ابنتها لونا ووالدها، لأنها مصاب بـ "حساسية من البشر" بحد تعبيرها.

وعلقت روان بن حسين قائلة: "أنا شخص استوحش الدنيا والناس عندي حساسية من البشر انا حطوني في متحف وسكروا عليا بزجاج وخلوني بروحي والله بس حطوا لي كام شخص انا أحبه وبنيت وأبوي وخلوني لحالي".

وربط البعض بين حالة الحزن التي ظهرت بها روان بن حسين وأزمتها الأخيرة خاصة أنها تعرضت لانتقادات عديدة من رواد مواقع التواصل الاجتماعي لظهورها وهي ترقص بالمناديل أمام شاشة تلفاز تعرض العلم الإيراني وهو ما حقق تفاعلاً كبيراً وتصدرت روان بن حسين ترند محرك البحث.

روان بن حسين تعتذر للجمهور

واعتذرت روان بن حسين للجمهور السعودي، معتبرة أن الاعتذار من شيم الكبار قائلة: "أقول مش عيب الواحد يغلط لكن عيب يكابر بالغلط والاعتذار من شيم الكبار".

وتابعت روان بن حسين قائلة: "أنا زعلت شريحة كبيرة من الناس ودخلت في موضوع لا أفهم فيه وأكبر مني بحكم طيش وصغر سن وغباء أي كان ما سنسميه".

ووجهت روان بن حسين طلباً إلى الجمهور لتخطي ذلك الأمر، قائلة: "الموضوع انا تخطيته واعتذرت عنه مليون مرة وأتمنى من الجميع يتخطاه، صار لي شهر أحط أغاني إيرانية على سناب شات ليش الفيديو استفز وايد ناس".

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار