جعفر العمدة الحلقة 18: وداد تحل لغز إنهاء زواجها من سيد

  • تاريخ النشر: الأحد، 09 أبريل 2023
جعفر العمدة الحلقة 18: وداد تحل لغز إنهاء زواجها من سيد

بدأت الحلقة الـ 18 من مسلسل جعفر العمدة بمفاجأة زواج وداد زوجة سيد على شوقي فتح الله الذي يجسد شخصيته الممثل الأردني منذر ريحانة، الأمر الذي أثار دهشة الجميع، إذ تساءل الجميع عن كيفية زواجها من شخص وهي على ذمة شخص آخر.

جعفر العمدة: وداد تصدم الجميع

وكشفت وداد المفاجأة حينما أخبرته أنها رفعت دعوى خلع في المحاكم منذ فترة وحصلت على حكم الخلع منذ 7 أشهر، ما أصاب سيد بالصدمة.

وجاءت أحداث حلقة اليوم بذهاب سيد شقيق جعفر التعدى على وداد وقتلها بالمسدس لكن عائلته تمنعه من فعل ذلك، واصطدمت عائلة العمدة بعائلة فتح الله 

وسأل سيد والذي يؤدي دوره الفنان أحمد فهمي، زوجته وداد التي تجسد شخصيتها الفنانة جوري بكر عن كيف لها أن تتزوج وهي على ذمته، وقال لزوجها "انت بتتجوز مراتي" لترد عليه وداد وتخبره أنها رفعت عليه قضية خلع منذ سبع أشهر وحصلت على الطلاق دون أن يتم إعلامه.

ودخل سيد في صدمة وحاول قتلها، بينما دخل شقيقها نعيم "عصام السقا" وزوجته وعمتها وصيفة "هالة صدقي" وزوجات جعفر الثلاثة في حالة ذهول وصدمة حيث اعتقدوا أن اختفاء وداد بسبب خلافها مع زوجها وسوف تعود.

شوقي فتح الله يضرب سيد وينذر عائلة العمدة

ولم تكن جميع عائلة فتح الله سعيدة بما حدث حيث ظهرت علامات الحزن على حمادة فتح الله والذي يجسد شخصيته الفنان طارق النهري حيث إنه لم يكن على علم بأن ابنه على علاقة بوداد وكانت تزوره في السجن طوال هذه المدة لكن أخبره نجله الأصغر كارم والي يجسد شخصيته الفنان أحمد عبدالله أنهم أخفوا ذلك الأمر عنه كي لا يمنعهم من إتمام ذلك الزواج والذي يعتبره شر انتقام من عدوهم اللدود جعفر العمدة.

يشاهد سيد زوجته وداد وهي ترقص لشوقي فتح الله، ما يدفعه للانتقام، ويحمل سكيناً ويذهب لطعن شوقي إلا أن الأخير يضربه ويسحله على الأرض أمام الجميع، ويحاول نعيم مساعدته إلا أن عائلة فتح الله تعتدي عليهم، وينذرهم بأن الوضع تغير بعد خروجه من السجن.

القبض على محمد رمضان في لبنان

تتصل صفصف بنجلها جعفر في لبنان، وتخبره بما حدث، ويطلب منها ألا يتصرف أحد وأن يلتزم الجميع الصمت حتى يعود إلى مصر.

وتنهتي الحلقة بوصول عايدة، والتي تجسد شخصيتها زينة، إلى مصر قادمة من لبنان بمفردها، وتدخل على عائلة جعفر باكية، وتعلن لهم مفاجأة صادمة، إذ ألقي القبض على جعفر في المطار ووجهت له اتهامات بالإتجار في المخدرات. وقالت عايدة إن جعفر قبض عليه ولم يخبرهم أنها على علاقه به حتى لا يلقى القبض عليها. 

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار