هل زار توم هانكس مصر للمرة الثانية مع زوجته في أقل من عام؟

  • تاريخ النشر: الأحد، 28 يناير 2024
هل زار توم هانكس مصر للمرة الثانية مع زوجته في أقل من عام؟

وثقت صورة مشتركة عند سفح الأهرامات، زيارة النجم العالمي توم هانكس وزوجته ريتا ويلسون لمصر، ادعى البعض أنها الزيارة الثانية لهما خلال أقل من عام واحد، حيث كانت الزيارة السابقة في أبريل الماضي، فيما أشار البعض إلى أن الصورة قديمة ولكنها تُنشر لأول مرة.

توم هانكس عند الأهرامات

شاركت الصفحة الرسمية لوزارة السياحة والآثار المصرية، صورة متداولة عبر منصات التواصل الاجتماعي، وثق بها النشطاء زيارة توم هانكس وريتا ويلسون لمصر.

وظهر توم هانكس بإطلالة كاجوال، إذ ارتدى تي شيرت باللون الأبيض مع بنطلون جينز أسود وغطى رقبته بكوفية سوداء بطيها عدة طيات متتالية مع نظارة شمس، بينما ارتدت ريتا ويلسون بلوزة من الشيفون بنقشات من الورد مع بنطلون جينز باللون الرمادي وقبعة لتحميها من أشعة الشمس.

توم هانكس وريتا ويلسون في مصر

أثير جدل حول موعد نشر الصورة إذ كتبت وزارة السياحة والآثار المصرية في تعليقها على الصورة: "صورة للممثل الأمريكي توم هانكس خلال إحدى زيارته السابقة لأهرامات الجيزة، والتي نشرها معجبوه موخراً على موقع التواصل الاجتماعي إنستغرام".

بينما تداول البعض تعليقات أكدوا فيها أن توم هانكس يقوم بزيارته الثانية في أقل من عام لمصر حالياً، ولم يتبين صحة أي الادعاءين حتى الآن، حيث كانت التعليقات الأكثر تداولاً والأخبار الأكثر تأكيداً تشير لهذا الاحتمال، فيما أكد البعض أن هذه الصورة ملتقطة من رحلة النجم في أبريل الماضي.

وأفاد بعض متابعي توم هانكس وريتا ويلسون المخضرمين، أن صورتهما عند الأهرامات كانت من احتفالهما بعيد زواجهما الـ35، وأن الصورة التقطت من نفس الزيارة التي وقعت في أبريل 2023، مستشهدين بأن الملابس التي ارتداها النجم لا تناسب الطقس حالياً، إذ إنها ملابس صيفية بينما الشتاء في أقصى موجاته حالياً.

زيارة توم هانكس لمصر

تصدر اسم توم هانكس الترند محرك البحث الشهير غوغل، في شهر أبريل من العام الماضي، وذلك بعد أن تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي صور وفيديوهات للنجم وهو يتناول طعامه في أحد مطاعم حي الزمالك.

وكان النجم الشهير يستمتع بوقته برفقة زوجته ريتا ويلسون، وآخرين، وبدا أن هانكس يستمتع بتناول الطعام الشرقي والأصناف المصرية التراثية، بحسب ما تداوله رواد مواقع التواصل الاجتماعي، الذين أعربوا عن سعادتهم بوجود توم هانكس في مصر وتناوله الملوخية مع الأرانب، بحسب شهادات أحد رواد المطعم الذي تزامن وجوده معهم هناك في ذلك الوقت.

توم هانكس في مصر الزمالك ملوخية

وفي أبريل 2023، نظمت شركة Nubia Tours رحلة لا تُنسى لتوم هانكس وريتا ويلسون ودائرتهما المقربة، لاستكشاف عجائب مدن مصر الشهيرة بين القاهرة والأقصر وأسوان ومعالمها الأثرية العريقة والساحرة، ومنح خط سير الرحلة المصمم بدقة زيارة نجم هوليوود إلى المتحف المصري الكبير وأهرامات الجيزة والمتحف المصري للآثار، وواصلت الرحلة استكشافها العميق لوادي الملوك ووادي الملكات، واختتمت بزيارة معابد أبو سمبل المذهلة.

توم هانكس وزوجته

واحتفل الزوجان توم هانكس وريتا ويلسون في أبريل 2023 بالذكرى السنوية الخامسة والثلاثين لزواجهما، حيث شاركت ويلسون صورة جميلة لهانكس وهو يقدم لها كعكة بينما تنظر لها ضاحكة فيما ينظر لها زوجها المحب برومانسية وكتبت معقبة: "35 عاما من الزواج، 30 أبريل 1988، الحب هو كل شيء".

تعود علاقة توم هانكس وزوجته إلى أربعة عقود ماضية، عندما التقيا للمرة الأولى في موقع تصوير المسلسل الكوميدي Bosom Buddies على قناة ABC في عام 1981، وعلى الرغم من أنهما كانا مجرد أصدقاء في البداية، حيث كان هانكس متزوجاً من حبيبته الجامعية سامانثا لويس في ذلك الوقت، إلا أنهما أعلنا لاحقاً عن علاقتهما في عام 1986.

يعتبر توم هانكس واحداً من أكثر نجوم هوليوود شعبية في مصر والوطن العربي، وحقق الممثل المخضرم نجاحاً سينمائياً في فيلم Big عام 1988، حيث لعب دور مراهق يستيقظ ليجد نفسه في جسد شخص بالغ، وفاز هانكس بجائزتي الأوسكار وغولدن غلوب مرتين متتاليتين في عامي 1994 و1995 عن مشاركته في فيلمي فيلادلفيا وفورست غامب.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار