تركي آل الشيخ يعلق على حالته الصحية: تعودت على مشرط الجراح

  • تاريخ النشر: السبت، 08 يناير 2022
تركي آل الشيخ يعلق على حالته الصحية: تعودت على مشرط الجراح

طمأن المستشار تركي آل الشيخ ، رئيس الهيئة العامة للترفيه في السعودية، الجمهور على حالته الصحية بعد أن خضع لعملية جراحية في نيويورك.

تركي آل الشيخ يكشف تفاصيل حالته الصحية

ونشر تركي آل الشيخ تغريدة له عبر حسابه الشخصي على موقع تويتر أكد فيها أنه يتعافى وأصبح بخير موجهاً الشكر لولي العهد الأمير محمد بن سلمان على رعايته له.

وقال تركي آل الشيخ: ": "الحمد لله أنا بخير... أتقدّم بخالص الشكر لسيدي ولي العهد على رعايته الدائمة حماه وأعزّه الله... ولكل محب شكراً ولكل كاره شكراً".

وأضاف أنه تعود على الخضوع للعمليات وأصبح يتعامل معها بعزيمة قائلاً:"تعوّد هذا الجسد على مشرط الجرّاح... لكن الإيمان والعزيمة تزيد، لا أراكم الله مكروهاً في حبيب أو عزيز".

تركي آل الشيخ يعلق على حالته الصحية: تعودت على مشرط الجراح

أول ظهور لـ تركي آل شيخ بعد عمليته الأخيرة

خضع المستشار تركي آل شيخ مساء أمس لعملية جراحية في الرأس، حيث كشفت المصادر الطبية أن العملية اكتملت بالنجاح، وأن ظهوره اليوم وهو يرقد على سرير المستشفى كان بعد تخطيه مرحلة الخطر ونجاح العملية الجراحية

وحرص عدد كبير من رواد ونشطاء مواقع التواصل الاجتماعي والكثير من المشاهير عبر حساباتهم الشخصية من أجل تقديم الدعم والدعوات بالشفاء العاجل للمستشار تركي آل شيخ بعد إجرائه العملية الجراحية. حيث كتب الإعلامي إبراهيم الفريان، عبر حسابه الشخصي على  تويتر: “يا رب احفظ تركي آل الشيخ هو من أسعدني”، وأيضا دعا الممثل بدر اللحيد له بالشفاء العاجل ودوام الصحة.

الفنانة البحرينية شيلاء سبت نشرت صورة له وهو على سرير العلاج، وعلّقت عليها بقولها: "‏أسأل الله العظيم ربّ العرش العظيم أن يشفيه ويعافيه ويقوّمه بالسلامة ويردّه الى أهله وبلده بأفضل حال عاجلاً وليس آجلاً".

الحالة الصحية لـ تركي آل شيخ

يذكر أن المستشار تركي آل شيخ قد تعرض العام الماضي لوعكة صحية تتطلب على أثرها خوضه للعديد من الفحوصات الطبية التي أدت في النهاية إلى خضوعه لعملية جراحية في نيويورك بالولايات المتحدة الأمريكية، حيث تمت من خلالها إزالة ورماً، وأيضًا خضع قبل ثلاثة أشهر لعملية جراحية من أجل إيقاف هذه نزيف عانى منه المستشار علي مدار ثلاثة أشهر مما يتطلب تدخل جراحي للشفاء العاجل منه.

ويذكر أن المستشار تركي آل شيخ كان قد قام مؤخرا بافتتاح موسم الرياض بشعاره الجديد “تخيل أكثر “، مع مجموعة كبيرة من الفعاليات الثقافية والفنية والترفيهية من جميع أنحاء العالم، حيث شهد ملايين الزوار وحصد نجاح كبير عن موسمه الأول

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار