تسريب أغنية جديدة لـ نوال الزغبي: هذه تفاصيلها ورد فعلها

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 09 نوفمبر 2021
تسريب أغنية جديدة لـ نوال الزغبي: هذه تفاصيلها ورد فعلها

في دقائق معدودة، اعتلت  الفنانة اللبنانية، نوال الزغبي، قائمة الكلمات الأكثر بحثًا على محرك "غوغل" بمجرد تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي أغنية مسربة جديدة لها.

حيث انتشر على مواقع التواصل الاجتماعي، أغنية قيل إنها أجدد أغاني الفنانة اللبنانية ​نوال الزغبي​ بعنوان "​نقطة انتهى​"، واستغربت نوال من تسريبها، وكشفت عن تفاصيلها.

في السياق ذاته، أقدم معجب من معجبي الفنانة اللبنانية نوال الزغبي على وعدها بدفع مبلغ مليون دولار، وذلك في تغريدة عبر “تويتر”، أثناء دردشة على الموقع الإفتراضي.

من جانبها، حسمت الفنانة الموقف، ووآثرت توضيحه بنفسها للجمهور والمتابعين، حيث كتبت نوال على حسابها الخاص على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" الذي تديره بنفسها ووتواصل بشكل متواصل مع جمهورها من خلاله: "أغنية نقطة انتهى اصلا اسمها (نحنا لبعض)!! وعمر هالاغنية ٤ سنوات !! انعملت لمناسبة خاصة!!! كيف نزلت وكيف تسربت ما بعرف !!!!انتشرت الاغنية وما حداً قادر يهديها".

تسريب أغنية جديدة لـ نوال الزغبي: هذه تفاصيلها ورد فعلها

شقيق نوال الزغبي يعلق على تسريب الأغنية:

الأغنية التي غنتها شقيقتي كانت عبارة عن حفل خطوبة من حوالي 4 سنوات، وتفاجأنا بتسريبها.. هذا ما قاله مارسيل، شقيق النجمة اللبنانية نوال الزغبى، تعليقا على تسريب جزء من أغنية لها تحمل اسم "نحنا لبعض" كاشفا فى تصريحات صحفية إن الأغنية تم تسريبها من أحد الاشخاص، بعد أن غنتها نوال في إحدى المناسبات الخاصة، ولم تكن ملك نوال ولا روتانا، مشيرا إلى أنه قام بحذفها من على موقع يوتيوب، ولكن هناك بعض المنصات أخذتها وقامت بتشييرها. 

أغنية نوال الزغبي المسربة:

اقتربت أغنية نوال الزغبي "نقطة انتهى"، والتي تم تسريبها على الإنترنت من تحقيق ما يقارب 100 ألف مشاهدة على إنستجرام، وهى الأغنية التى تعجبت نوال من تسريبها.

وكانت النجمة اللبنانية نوال الزغبي قد كشفت عن اسم ألبومها الجديد والمقرر طرحه خلال الأيام المقبلة، كما أعلنت فى تغريدة لها عبر صفحتها الرسمية في موقع "تويتر" عن اسم الألبوم وهو "عكس الطبيعة"، ويتضمن الألبوم عدد من الأغنيات، من بينها أغنيتان باللهجة المصرية وأغنية باللهجة اللبنانية وأغنية باللهجة الخليجية، تصوّرها جميعها على طريقة الفيديو كليب.

كشفت الفنانة، نوال الزغبي، عن ألبومها الجديد، والمقرر طرحه خلال الأيام المقبلة، كما نشرت عبر صفحتها الرسمية على "تويتر"، أن الألبوم يتضمن 7 أغنيات.

يشار إلى أن الفنانة نوال الزغبي كانت قد طرحت  مؤخراً 3 أغنيات جديدة يتضمنها ميني ألبوم بعنوان “عكس الطبيعة”، وهي: “ارقص”، و”عليه ابتسامة”، و”عكس الطبيعة”.

وظهرت نوال من كواليس أحدث كليباتها بعنوان "عكس الطبيعة" ونال الفيديو إعجاب الكثير من محبي ومتابعي الفنانة.

وطرحت الفنانة نوال الزغبي خلال شهر أغسطس الماضي أغنيتها الجديدة "عليه ابتسامة" باللهجة الخليجية عبر قناتها على موقع الفيديوهات الشهير "يوتيوب".

وحقق الفيديو كليب مليون مشاهدة بعد 4 أيام من طرحه عبر موقع الفيديوهات "يوتيوب".

وأحيت النجمة نوال الزغبي مؤخرا حفلا غنائيا بسوريا، ونشرت صورة بوستر الحفل عبر حسابها على إنستجرام، كما أعرب متابعوها عن سعادتهم لذلك الحفل متمنين إقامة حفل غنائى في لبنان أيضًا.

وكانت وصفت الفنانة اللبنانية نوال الزغبي، حفلها الغنائي الذي أحيته فى العاصمة العراقية بغداد، أنه ليلة من العمر ووقفة تاريخية، وقالت "شكرا العراق شكرا الجمهور العراقى الرائع".

هذا النشاط الفني الملحوظ مؤخرًا، عقب تصريح نوال الزغبي كشفت فيه عن أنها تشعر بالغيرة قائلة :"أغار من زميلاتي اللواتي يقدمن أعمالاً أفضل مني ويستفزنني لتقديم الأفضل. ولكن أقول إن الكثير قدموا أعمالاً أفضل مني وأنا قدمت أفضل من الكثير أيضاً، شعرت بالغيرة من نجوى كرم وطالما أنا غرت منها فهي كانت تغار مني فكان بيننا منافسة كبيرة جداً في مراحل معينة وكانت منافسة شريفة جداً ".

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار