تفاصيل أغنية بحبك التي أهداها أحمد العوضي لـ ياسمين عبد العزيز

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 18 يناير 2022
تفاصيل أغنية بحبك التي أهداها أحمد العوضي لـ ياسمين عبد العزيز

كشف مطرب المهرجانات، عمر كمال، عن كواليس أغنية بحبك التي قدمها في عيد ميلاد ياسمين عبد العزيز كهدية من زوجها الفنان أحمد العوضي والتي تصدرت حديث مواقع التواصل الاجتماعي.

عمر كمال يكشف كواليس هدية أحمد العوضي لزوجته

وأوضح عمر كمال أن قصة الأغنية بدأت عندما طلب أحمد العوضي منه تقديم أغنية خاصة إلى ياسمين عبد العزيز بمناسبة عيد ميلادها.

وأوضح أن أحمد العوضي اختار كلمات الأغنية بنفسه قبل أيام من عيد ميلادها، معبراً عن سعادته بتقديم هذه الأغنية والثقة التي وضعها العوضي فيه.

وأكد عمر كمال أنه يعتبر أحمد العوضي شقيق له خاصة انه دائماً ما يكون معه في جميع المناسبات.

ومن كلمات الأغنية "بحبك إيه.. بحبك كلمة توصف إيه في إحساسي.. يا أغلى الناس يا ست الكل تاج راسي.. ده أنا لو عنك اتكلم سنين وسنين يعدي العمر وأنا بوصف في احساسي".

وعبر عمر كمال عن سعادته بردود أفعال الجمهور الأولى على الأغنية خاصة أنها تخطت المليون مشاهدة في ساعات.

ولم تكن تلك المرة الأولى لمشاركة عمر كمال الغناء مع ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي، فالمرة الأولى كانت أثناء مسلسل اللي مالوش كبير والذي عرض ضمن موسم دراما رمضان 2021

أحمد العوضي يحتفل بعيد ميلاد ياسمين عبد العزيز

احتفل الفنان أحمد العوضي بعيد ميلاد زوجته الفنانة ياسمين عبد العزيز الـ 41، وايوم الموافق 16 يناير، حيث قام بنشر مجموعة من الصور الرومانسية التي جمعتهم معًا خلال مراحل حياتهم سويًا، حيث تضمنت الصور مراحل تطور علاقتهم من البداية إلى الآن، وكتب معها رسالة قصيرة رومانسية.

نشر الفنان أحمد العوضي بعيد ميلاد زوجته ياسمين عبد العزيز عن طريق نشر مجموعة من الصور التي تجمعهم معًا، عبر حساباته الخاصة على مواقع التواصل الإجتماعي، حيث كتب معلقًا : " كل سنة وانتى طيبة يا ووضع ايقونة للكرة الأرضية بحبك " وهذا من أجل التأكيد على أنها كل العالم بالنسبة له، حيث تفاعلت ياسمين مع النشور وقامت بالتعليق عليه عبر حسابها الشخصي على موقع الصور والفيديوهات " شكرا حبيبي ".

وحرصت الفنانة منى زكي على تهنئة صديقتها ياسمين عبد العزيز بعيد ميلادها، ونشرت منى زكي صورة لصديقتها ياسمين عبد العزيز عبر حسابها الشخصي على تطبيق إنستغرام وعلقت عليها واصفة إياها بـ "سكر الكون".

وتابعت قائلة: "كل سنة وأنتي طيبة يا حبيبتي... يا رب دائماً في أحسن صحة وسعادة يا سكّر الكون

شارك عدد كبير من النجوم الفنانة ياسمين عبد العزيز احتفالها بعيد ميلادها الـ42، فهي من مواليد عام 1980، خاصة بعد معاناتها الطويلة مع المرض خلال الفترة الماضية وخضوعها لعدد من العمليات الجراحية في مصر وسويسرا.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار