نوال الزغبي تكشف عن مفاجأة بـ3 لهجات وتوجه رسالة غامضة

  • تاريخ النشر: الجمعة، 23 أبريل 2021
نوال الزغبي تكشف عن مفاجأة بـ3 لهجات وتوجه رسالة غامضة
مقالات ذات صلة
حفل هيفاء وهبي بمصر يثير التساؤلات بعد إلغاء حفل نوال الزغبي
إلغاء حفل نوال الزغبي في Miss Elite World ورد غير متوقع منها
نوال الزغبي تستقيل من نقابة الفنانين اللبنانيين بسبب مواقف سياسية

كشفت الفنانة نوال الزغبي عن مفاجأة لجمهورها، حيث أعلنت عن مجموعة من الأعمال الفنية التي ستطلقها خلال الفترة القادمة، كما أثارت النجمة الشهيرة الجدل برسالة غامضة  دونتها عبر حسابها الشخصي على تطبيق انستقرام.

وأعلنت نوال الزغبي أن هناك ميني ألبوم لكنه لم يُطلق على العيد وأنه سيتضمن 4 أغنيات، وأوضحت الزغبي أنه سيتضمن أغنيتين باللهجة المصرة وأغنية باللهجة اللبنانية وأخرى خليجية.

نوال الزغبي تكشف عن مفاجأة بـ3 لهجات وتوجه رسالة غامضة

وأشارت نوال الزغبي إلى أنه يتم العمل الآن على  اغنيتين باللهجة المصرية منفردين قائلة:  "ما رح يتصوروا كليب ورح ينزلوا على عيد الفطر".

نوال الزغبي تكشف عن مفاجأة بـ3 لهجات وتوجه رسالة غامضة

وعلى الجانب لآخر أثارت نوال الزغبي الجدل برسالة غامضة  دونتها عبر خاصية القصص القصيرة في حسابها الشخصي على تطبيق انستقرام كتبت فيها: "شو في ناس مفكرة حالها ذكية أو بتتذاكى بتصرفات مفكرين انهن بيزعجونا، لا ما في شي بيزعجنا.# ذكاء".

انفصال نوال الزغبي

كانت نوال الزغبي قالت خلال لقاء تليفزيوني لها إنها مرت بالعديد من الأزمات  مشيرة إلى أن أزمتها الأولى كانت بعد انفصالها عن زوجها وهو ما علمها الكثير قائلة: "أن من حولنا لم يتعاملوا معي بتوازن وعند طلاقي تعلمت أن أكون أكثر قوة والصفعة الكبيرة عندما تعرضت لمشكلة بوجهي حيث جلست عاماً كاملاً في المنزل ولم أر أحداً، وكنت أبكي بشدة وخصوصاً عندما كانوا يقولون لي أنه يكفي إجراء نفخ للوجه حيث عشت حالة نفسية سيئة ولكن أصريت أن أعود نوال الزغبي وكل فنان لديه مرحلة صعبة بحياته ولكنها تقطع وتمر".

وحول سبب عدم زواجها مرة أخرى بعد انفصالها عن زوجها أوضحت أنها اختارت هذا الشيء وإن عاد بها الوقت لن تتزوج من البداية معلقة : "أنا اخترت أن أكمل حياتي لوحدي ومع أولادي وأنا لست بحاجة لرجل آخر في حياتي فبعد مرور مدة على انفصالي أحسست بأني المرأة والرجل في المنزل وليس لدي أي نقص ولا أريد شيئاً من الرجل سواء القوة أو المال أو تربية الأولاد وإذا عاد بي الزمن إلى الوراء فلن أتزوج فعلى الرغم من أن شعور الأمومة جميل إلا أنه إذا عرفت أني سأكون الأم والأب معاً فلن أتزوج".

خطأ طبي يشوه وجه نوال الزغبي

كشفت نوال الزغبي أنها تعرضت لخطأ طبي تسبب في تشوه وجهها، ما اضطرها للبقاء في المنزل لمدة سنة كاملة. وأوضحت أنها وضعت مستحضراً معيناً على وجهها، أدى إلى إصابته بالتورّم والالتهاب، وحين نظرت في المرآة صُدمت وعاشت حالة نفسية صعبة، خاصة حين كانت تتلقى تعليقات من الناس تقول: "لا تنفخي وجهك أكثر".

وأضافت: "كنت امتلك كل شيء ولم أكن في حاجة لنفخ وجهي، وكل ما في الأمر أن الدواء الذي استعملته تسبّب في تورّم وجهي، إلا أنني صمّمت على تخطّي المشكلة والعودة الى شكلي السابق".

غيرة نوال الزغبي

وكشفت نوال الزغبي عن أنها تشعر بالغيرة قائلة :"أغار من زميلاتي اللواتي يقدمن أعمالاً أفضل مني ويستفزنني لتقديم الأفضل. ولكن أقول إن الكثير قدموا أعمالاً أفضل مني وأنا قدمت أفضل من الكثير أيضاً، شعرت بالغيرة من نجوى كرم وطالما أنا غرت منها فهي كانت تغار مني فكان بيننا منافسة كبيرة جداً في مراحل معينة وكانت منافسة شريفة جداً ".