تسريب صوتي لوالد حسام حبيب باستغلال ابنه لشيرين عبد الوهاب يثير الجدل

  • تاريخ النشر: الأحد، 27 يونيو 2021
تسريب صوتي لوالد حسام حبيب باستغلال ابنه لشيرين عبد الوهاب يثير الجدل

أثار تسريب صوتي مسجل للسيد حسين حبيب والد المطرب حسام حبيب الجدل والدهشة بعد ان نشرته إحدى المجلات العربية وكان يتحدث فيه عن زواج ابنه على شيرين عبد الوهاب وكره والدة حسام لها.

والد حسام حبيب يتحدث عن تربح وزواج ابنه على شيرين عبد الوهاب

وجاء في التسجيل الصوتي أن المنسوب لوالد  حسام حبيب بأن ابنه المطرب الشهير  يتحكم في جميع الحسابات المالية الخاصة بالفنانة شيرين عبد الوهاب ويسحب ما يشاء من أموالها.

وأضاف في التسجيل أنه يجب أن يكون لابنه نسبة من أموال شيرين عبد الوهاب مثل التي كان يأخذها مدير أعمالها السابق ياسر خليل خاصة أن ابنه لا يعمل حالياً وابتعد عن الفن وتفرغ لإدارة أعمال زوجته.

وتابع الأب قائلاً: "أنا عارف حسام ابني دماغه سم وهو ذكي جدًا ومش سهل، فأكيد هو في دماغه حاجه ومأمن نفسه".

كما كشف صاحب التسجيل الصوتي خطته لزواج حسام حبيب من آخرى لإنجاب الأطفال قائلًا: "نفسي يبقي عندي حفيد، وبعدين نفسي أجيب عيل أنا نفسي أخلف أنا كمان". 

و أوضح الأب أن شيرين لا يمكنها الانجاب لتقدمها في السن قائًلا: "حتى لو مابتخلفش، واحدة خلاص عندها ٣٩ سنة وقربت على ال ٤٠ احتمال الخلف عندها ضعيف وهما بقالهم سنتين اهو ماخلفوش لية، هي سافرت امريكا بس ماقالوش عملوا اية في امريكا، كانت بتعمل رعاية صحية بتعمل تحاليل وبتكشف وبتعمل استشفاء في امريكا او بيسموها check up بتطمن على نفسها، وهو عمل كمان فحوصات عشان يشوف نفسه الخلفة كويسة".

وأضاف :"ليه حسام مايتجوزش بالسر مثلا، انا فكرت في خطة حلوة اوي، انا هقوله يجي يتجوز ويخلي مراته عندي، ومايقولش لشيرين ويبقى يجي يقابلها هنا عندي، هو ساعات بيروح يقعد عند امه في الرحاب في التجمع، المهم مرات حسام تقعد معايا هنا، وحسام يبقى رايح جاي من غير ما يقول لشيرين، لما تحمل وتخلف ويبقى عنده عيل فرحان كده بيه عايز يقولها يقولها مايقولهاش هو حر، هو مقتنع بكلامي".

والد حسام حبيب يكشف كره والدته لشيرين

كما تم الكشف في التسجيل الصوتي أن والدة حسام حبيب لا تحب شيرين قائلًا: "ايمان أم حسام مش بتحب شيرين، إيمان تنكه، وعامله زيالمليونيرة لما يفلس هي صرفت الفلوس اللى أبوها سابهالها وصرفت فلوس حسام، وشيرين بتبقي عايزة تقولها بتتنكي على أيه ده أنا عزماكي وهتسافري على حسابي والفندق على حسابي".

وروى تفاصيل الرحلة التي طرت فيها شيرين والدة حسام واخته والتي انتهت بطلب شيرين للطلاق لكنه لم يتم.

والد حسام حبيب يشكك في حب ابنه لشيرين ويسخر منها

كما شكك بحب حسام حبيب لشيرين قائلاً:" مش عارف هل هو بيحبها بجد فعلا زي ما بيقول كده ولا هو ذكي وعارف ان هي شخصية متقلبة وممكن في اي وقت تطلب الطلاق وكده، هي شخصية بتمل الدنيا ونفسها وولادها، عندها جنون الفنانين ده فاهمة، انا من مصلحته يتجوز بنت صغيرة تخلف له وجميلة وعندها طموح".

وفي نهاية حديثه سخر من أصل الفنانة شيرين عبدالوهاب قائلاً:" تحسي انه هو راقي وتحسي ان هي من بيئة مختلفة مش من نفس البيئة".

جدير بالذكر أن آخر أعمال شيرين عبد الوهاب الفنية هو تتر مسلسل "لحم غزال" الذي عرض في شهر رمضان الماضي، ولعبت بطولته الفنانة المصرية، غادة عبد الرازق.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار