هل وجه حسام حبيب أغنية كدابة لشيرين عبد الوهاب؟

  • تاريخ النشر: الجمعة، 16 فبراير 2024
هل وجه حسام حبيب أغنية كدابة لشيرين عبد الوهاب؟

تسببت أغنية الفنان حسام حبيب "كذابة"، في العديد من الشائعات حول علاقتها بالفنانة شيرين عبد الوهاب، بعد انفصال الثنائي قبل شهرين وهو ما رد عليه عمرو المصري كاتب الأغنية.

علاقة أغنية كذابة بشيرين عبد الوهاب

وأوضح عمرو المصري، كاتب أغنية كذابة للفنان حسام حبيب حقيقة علاقة الأغنية بشيرين عبد الوهاب مؤكداً أنها لا تمت لها بصلة.

وأضافت خلال تصريحات لبرنامج ET  بالعربي، أن الأغنية بدأ العمل عليها قبل حوالي عام، وذلك قبل أن يعلن الثنائي شيرين عبد الوهاب وحسام حبيب انفصالهما، وبالتالي فالفنانة المصرية ليست المقصودة.

ولفت إلى أن اسم وموضوع الأغنية تم اختيارهم قبل عام ونصف بالتعاون مع الملحن إسلام رفعت ولم يقصد أي منهما شيء، وعُرضت الأغنية على عدد كبير من الفنانين وأعجب بها حسام حبيب.

وأكد أن موضوع الأغنية وكلامتها عادي مثل جميع الأغاني وشيرين عبد الوهاب غير مقصودة بها، والعمل عليها بدأ قبل عام وهي ضمن سلسلة من التعاونات التي ستكون خلال الفترة القادمة بينه وبين الفنان حسام حبيب.

جاء ذلك الجدل بعد أن نشرت الصفحة الرسمية لشركة روتانا للصوتيات مقطعاً من أغنية كذابة لحسام حبيب، والإعلان عن اقتراب موعد عرضها.

لم يتوقف الأمر عند هذا الحد، فحذف البوست بعد دقائق من نشره أثار جدلاً بين رواد مواقع التواصل الاجتماعي بسبب كلمات الأغنية حيث اعتقد البعض أن شيرين عبد الوهاب هي المقصود بالأغنية.

ومن المقرر أن تكون أغنية كذابة هي الأغنية الأولى التي سيتم طرحها من ألبوم حسام حبيب الجديد الذي كشف عنه من خلال عدد من التصريحات الصحفية خلال الفترة السابقة، والأغنية من كلمات عمرو المصري وألحان إسلام رفعت.

لم تكن تلك المرة الأولى التي يثير فيها أغنية للثنائي شيرين عبد الوهاب وحسام حبيب الجدل حول كلمات الأغاني التي يطرحها كل منهما، فقبل أسابيع طرحت شيرين عبد الوهاب أغنية الذهب وشكك البعض في أن زوجها السابق هو المقصود بالأغنية خاصة بعد إعلان طلاقهما رسمياً في 15 ديسمبر 2023 عقب 5 سنوات من الزواج تخللهم العديد من الأزمات.

جدل حول علاقة شيرين عبد الوهاب وحسام حبيب

يذكر أن الثنائي شيرين عبد الوهاب وحسام حبيب تصدرا الترند قبل أسابيع من جديد بسبب الشائعات التي تحدثت عن عودتهما من جديد لبعضهما البعض من جديد.

هل وجه حسام حبيب أغنية كدابة لشيرين عبد الوهاب؟

وتناولت التقارير الصحفية العديد من السيناريوهات حول عودة الثنائي والأسباب التي دفعتهم لذلك وخمن البعض فشل علاقة شيرين عبد الوهاب بخطيب ميرهان حسين السابق الذي ظهر معها في حفلها في دبي خلال ليلة رأس السنة 2024.

وكشفت بعض المصادر المقربة من شيرين عبد الوهاب وحسام حبيب أن الثنائي قررا العودة للعمل معاً من جديد وتضمنت الفترة الماضية عدد من اللقاءات بينهما داخل ستديوهات الصوت في القاهرة من أجل استكمال العمل معاً.

ولفتت بعض المصادر أن هناك عملاً بين الثنائي منذ شهر يناير الماضي، خاصة أن حسام حبيب هو من وضع لها قائمة الأغاني التي قدمتها خلال حفل توزيع جوائز صناع الترفيه  Joy Awards 2024 ، في المملكة العربية السعودية خاصة بعد انتهاء علاقتها بالطبيب تامر سليم.

وعلى الرغم من تلك التصريحات إلا أن بعض التقارير أكدت عودة الثنائي وعدم رغبتهما في إعلان الأمر لتجنب التعليقات اللاذعة من الجمهور خاصة أنها ليست المرة الأولى التي يعلن فيها كل منهما الانفصال ثم العودة ووقع الطلاق رسمياً بينهم مرتين من قبل.

والتزم كل من شيرين عبد الوهاب وحسام حبيب الصمت إزاء تلك الأنباء وواصل كل منهما الترويج لأغانيه وألبومه الجديد استعداداً لطرح المزيد من الأغاني خلال الفترة القادمة.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار