شيرين عبد الوهاب تثير الجدل بفيديو مع حسام حبيب

  • تاريخ النشر: الأحد، 28 مايو 2023
شيرين عبد الوهاب تثير الجدل بفيديو مع حسام حبيب

تداول عدد من رواد مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو للحظات وصول الفنانة شيرين عبد الوهاب إلى جدة من أجل إحياء الحفل الغنائي المقرر إقامته اليوم الأحد 28 مايو.

شيرين عبد الوهاب تثير الجدل بفيديو مع حسام حبيب

وصدمت شيرين عبد الوهاب الجمهور بسبب وزنها الذي لفت البعض إلى أنها مستمرة في زيادة وزنها خاصة بعد أن ظهرت ترتدي ملابس كاجول.

وانتقد الجمهور الطريقة التي تظهر بها شيرين عبد الوهاب وهي تمسك بيد زوجها الفنان حسام حبيب، الذي يحرص على التواجد معها في كافة الحفلات منذ عودتها إلى الساحة الفنية مرة أخرى.

وتفاعل عدد كبير من المتابعين مع الفيديو منتقدين زيادة وزن شيرين والطريقة التي يظهر بها حسام حبيب وهو ممسكاً بيدها ويسير كما يحلو له مما عرضها إلى الهجوم بينما تمنى لها البعض الصحة والعودة بشكل أفضل.

لحظة وصول شيرين عبد الوهاب لجدة:

وفي الوقت نفسه ظهرت شيرين عبد الوهاب في كواليس البروفات وهي تقوم بالضحك والمزاح مع حسام حبيب قبل انطلاق الحفل، حيث ظهروا في الصور وهما يضحكان سوياً، وظهر الثنائي في انسجام تام أمام الفرقة الموسيقية.

شيرين عبد الوهاب تثير الجدل بفيديو مع حسام حبيب

ونشرت الصفحة الرسمية لشركة روتانا مقطع فيديو ظهرت فيه شيرين عبد الوهاب من البروفات الخاصة لحفلها عبر تطبيق تويتر أثناء التدريب مع الفرقة الموسيقية على العديد من الأغاني

حفل شيرين عبد الوهاب في جدة

يعد ذلك الحفل الأول لشيرين عبد الوهاب مع شركة روتانا للصوتيات والمرئيات بعد انتهاء الأزمة والخلاف بينهم في الفترة الماضية والتي كانت وصلت إلى ساحات القضاء والحكم ضدها بالتعويض.

تنوعت أسعار تذاكر حفل شيرين عبد الوهاب بين أربع فئات، الأولى بـ  68 دولاراً أي يعادل 2،100 جنيه، والفئة الثانية بـ  107 دولارات أي يعادل 3،304 جنيهات، والفئة الثالثة بـ151 دولارا أي يعادل 4،663 جنيهاً، أما الفئة الرابعة والأخيرة بـ 343 دولارا أي يعادل 10،593 جنيهاً

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار