والدة كريس روك تعلق على واقعة صفع ويل سميث له للمرة الأولى

  • تاريخ النشر: الإثنين، 25 أبريل 2022
والدة كريس روك تعلق على واقعة صفع ويل سميث له للمرة الأولى

كشفت والدة النجم الأمريكي كريس روك، عن شعورها بعد تلقي نجلها الصفعة من زميله ويل سميث خلال حفل توزيع جوائز الأوسكار الأخير.

والدة كريس روك تتحدث عن واقعة صفعه

وقالت والدة كريس روك في أول مقابلة تلفزيونية لها لمحطة WIS-TV الإخبارية، إن الصفعة تقلقتها هي مع نجلها معلقة: "حين وجه ويل الصفعة لكريس، شعرت أنه وجهها لنا جميعا. لكنه صفعني أنا في الحقيقة، لأنك حين تؤذي ولدي، فإنك تؤذيني".

ولفتت إلى أنها في البداية اعتقدت مثلما ظن الجميع أنها متفق عليه بينهم إلا أنها في النهاية اكتشفت أن الصفعة حقيقية وليس مشهداً تمثيلياً متفق عليه.

وأشارت أنها علمت أن المشهد حقيقي حينما بدأ ويل سميث في توجيه الإساءة إلى كريس روك والتحدث معه بعصبية.

والدة كريس روك توجه رسالة لـ ويل سميث

وحول ما يمكن ان تقوله لـ ويل سميث إذا نالت الفرصة للحديث معه، علقت قائلة: "ليس لدي فكرة عما يمكنني قوله باستثناء ما الذي كنت تفكر فيه حين وجهت تلك الصفعة لكريس؟، ففعلتك كانت مجرد صفعة، لكن كان من الممكن أن يترتب عليها كثير من الأشياء.".

وأشارت إلى أن الأمر كان يمكن أن يتطور أكثر قائلة: "كريس كان من الممكن أن يتراجع للخلف ويسقط، وأنت أيضا كان من الممكن أن يتم اعتقالك، فهل لم تفكر في كل هذه الأشياء قبل فعلتك؟".

وتابع قائلاً: "لقد صنع ويل من ذلك اليوم يوما لزوجته جادا بينكيت سميث. لأنها كانت تفكر في الضحك حين قام زوجها بفعلته. والحقيقة أنه لم ينصت أحد لما قاله، بل خيم الذهول على الحضور جراء ما حدث، ولسان حالهم يقول ”ما الذي جرى؟".

وحول حالة كريس روك، لفتت إلى أنه أصبح أفضل الآن لكنه ما زال يحاول استيعاب ما حدث لأنه لم يكن يتخيل أن يصل الأمر لذلك بسبب مزحة عابرة.

ولم يوجه كريس روك الاتهامات إلى زميله الفنان الأمريكي ويل سميث بعد صفعه خلال حفل الأوسكار 2022 وتعامل مع الأمر بعدد من التصريحات الساخرة إلا أن أكاديمية فنون وعلوم الصورة المتحركة قررت منع ويل سميث من حضور حفلات الأوسكار لمدة 10 سنوات، كإجراء تأديبي له وقدم الأخير استقالته من الأكاديمية معلناً اعتذاره بشكل رسمي.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار